الله يسعدكم طمنوني ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا اول مره احمل اتاخرت عليا الدوره عشره ايام ورحت سويت تحليل دم طلعت حامل الحمدلله يعني لسا فالبدايه جبلي زوجي حبوب فوليك اسيد وبدات اخدو من الليل .. تاني يوم صحيت رحت الحمام مسحت بالمنديل الله يكرمكم كان في دم خفيف قلت ان شاءالله عادي دا دم حمل .. جلست افطر شويه جاني مغص زي الدوره قمت وقفت حسيت بشي نزل رحت الحمام لقيت الفوطه كلها دم الله يكرمكم شي اسود وشي احمر و في قطعتين زي الجلد ابيض واحمر ماني عارفه ايش هوا دا الكلام امس .. موعدي للمستشفى بعد بكره ومافي مستشفيات عندنا فالويكند والطوارئ زوجي يقلي كلها رجال .. وسار ينزل عليا بقايا دم بس قليل مو زي اول مره و بعدين نزل شويه كتل صغيره ولين اليوم كل ما امسح الاقي قطع صغيره مره خايفه حاسه نفسي مبهدله .. دا اجهاض ولا ممكن يكون عادي ؟؟؟؟
ادعولي انو حملي يكون سليم و انو ربي يتتمملي هوا على خير ..
11
573

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loOoly1994
loOoly1994
دحينا كل ما رحت الحمام ينزل عليا دم مع قطع خفيفه الله يكرمكم 😢 تعبت من الدم اللي بينزل ماني عارفه ايش دا .. فينكم بنات ما عندي احد اسالو غيركم
loOoly1994
loOoly1994

جواهر العتيبي

طيب الاجهاض سمعت انو لازم يجي نزيف انا الحمدلله ما جاني نزيف ولا شي والمغص اللي عندي دحينا مو قوي مره
loOoly1994
loOoly1994
شكرا ولا رد غير واحد .. انا قلت تريحوني قبل ما يجي موعدي بس قرب موعدي ومافي الا رد واحد
سمو الذات 2011
سمو الذات 2011
ي قلبي عليك ربي يكتبلك مافيه خير انا لمى اجهضت كان دم بدون مغص بس ينزل ورحت قالو الجنين نزل بقي الكيس .وفيه حالات ينزل دم كثير لكن الجنين ما يتأثر سبحان الله يارب يحفظلك جنينك يارب . ولو نزل فتأكدي انه خير لك ورددي اللهم اجرني في مصيبتي وعوضني خير منها .
ماما هنو
ماما هنو
الله يهديه زوجك سلامتك وسلامة اللي ببطنك اهم من انو الطوارئ يكون رجال ! الله يتمم لك حملك لو كان فيه خير لك لكن انا صار لي كذا وعلى طول رحت للطوارئ وقالوا لي انو طاح الجنين
ادعي وحاولي فيه تروحين لان لو كان طاح وانتي باقي تنزفين ف هذا خطر عليك
لاتنتظرين الله يخليك هالامور مافيها انتظار و سعة صدر
الله يكتب لك الخيره