نور اليقين
نور اليقين
أختي لمسة أمل:24:

كوني اسما على مسمى وضعي دائما أملك الكبير بالله عزوجل:26:

واليك مني هذا الرابط الذي سيعبر عن ما أريد قوله http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=81977

والله لا يحرمنا من الذرية الصالحة
اشجان
اشجان
اخيتي لاتياسي واكثري من الدعاء فالله قريب مجيب وباذن الله الفرج ياتي بع الشده والضيق احسني الظن بالله وتجردي من التوكل على غيره واخلصي التوكل عليه وباذن الله ان يخيبك الله
واعلمي باركك الرحمن ان الله جل في علاه لا يعمل امر الا بحكمه منه سبحانه
اسال الله العظيم بمنه وكرمه واحسانه ان يرزقك بالذريه الصالحه وجميع من يريد اللهم امين
نجمة النجوم
نجمة النجوم
يا أختي الله يطعمك ويطعم كل مشتهي ... واذا تأخر الحمل يكون لحكمة من الله لانعلمها ولاندركها وهي في علم الغيب ... وهذه ارزاق من رب العالمين وارضي برزقك ... واطلبي من الله ان يقدم لك الخير بحقك ... فنحن لانعلم وين الخير بحقنا ...وتأكدي أن هذا هو الخير بحقك ... لو اطلعتم على الغيب لما اخترتم غير الواقع.
خلي أملك بالله كبير فهو ارحم بنا ، ولايتزعزع الأمل عندك ... انت في امتحان من رب العالمين ، فاصبري حتى تجتازي الامتحان بنجاح وبتفوق ... واصبري حتى تدخلي الجنة من باب الصابرين باذنه تعالى ...
وعليك بالدعاء وأنت متيقنة من الاجابة ... وخلي أملك بالله كبيـــــــــــر ولاتيأسي فالمؤمن لايقنط من رحمة ربه.
لمسه امل
لمسه امل
بطوطة ام عبداللة الدفء نهر الوفاء أمهار نوا ره ام سارونا
الدبدوبه نور اليقين

اشجان

أمل الروح

أم مشاعل

هالة

والله كلامكم رفع معنؤياتى شوى صراحه مازلت اصيح وانا متفائله وادعى ربى واكثر الاستغفار واعلم ان الله له حكمه في ذلك لكنى كل مره اتفائل انصدم ومعيش نفسى في احلام اليقضه بكره ابمل من العيال بكر .........وبكره.... لكنى صرت على كذا فتره طويله لدرجه انى حسية ان التفائل هذا اهو اللى سبب لى هذه الحاله

نور اليقين شكرا على الرابط انشاء الله يرفع من معنوياتى ابدخل عليه ]الحين
الدفء اختى وش قصدك بالخاص

يارب. . . يارب... ياب... ارزقنى الذريه الصالحه وكل من تمنا الذريه وكل من رد على اللهم امين:44:
الدفء
الدفء
هلا اختي لمسه امل

قصدي انك تفتحين الرسايل الخاصه بك في المنتدي من ملفك الخاص

لأني ارسلت لك رساله بالامس وانشاء الله انها تفيدك

اختك الدفء