prettysoulful
prettysoulful
حبيبتي الله يعيينا انا مثلج واكثر
حبيبتي الله يعيينا انا مثلج واكثر
بناااات الله يعطيكم ألف عافيه ويهون عليكم مشكووووووورين:26: :26: من جد هونتوا علي بردودكم
يعني المعاناة مشتركه
طيب انا هاذا حملي الثاني وبسبب حملي ألأول واللي شفته فيه:09: مكتأببببه
بس حملي الأول ما خفت كذا ولا إكتأبت مثل ألحين!!!!!!!

يعني كل ماتذكرت معاناتي في النفاس وما بعد النفاس أصيييييييييح :(
عموما أنتوا تسوون شيء فالحمل يعني خلطات وخرابيط عشان تخففون الأضرار الواقعه؟؟؟؟؟
إذا استفدتوا من شيء ياليت تكتبونه هنا عشان الكل يسستفيد....:)
أنا بأجرب البرنامج هاذا لمدة أسبوعين واقولكم إذا استفدت أو لأ.......

طيب التشققات متى تطلع فأي شهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو هيدا الحتسي
الله يهون عليك وعلي وعلى كل الحوامل
وينحفنا ويفتح بشراتنا بعد الولادة بصحتنا وعافيتنا وعافية ذريتنا يا رب
ام فاخره
ام فاخره
يااااااقلبي شكله اول حمل لك كل اللي قلتيه مرينا فيه من التعب والثقل الله لايحرمنا الاجر كل شي نفكر فيه ونتعب وناخذ همه انا كنت كذا وبحملي الثاني عرفت الزياده كيف تخيلي زدت حول الـ20 كيلو:09: وغير السمار مايحتاج والثقل بس بعد الولاده اول اسبوع نحفت 7كيلو بس :( والسمار خف كثيييييييييييييييييييير اقدر اقول راح بعد الحمام المغربي والدلكه اخر النفاس مع اني ماسويتهم الا مره عند عزيزه باوباجي والدلكه عند سودانيه تجي للبيت نفس تفكيري وتفكير غيري اكيد وغير حكي العالم اللي موبناقصينه سمنتي .....سمرتي......... مااااااااااولدتي :42: ونفكر بالسوق والتعب والاختيار الصعب بس هونيها وتهون اما مابعد الولاده لاتشيلين هم ابد ان شاء الله ترى حكي العالم كثير ويخوف لاتسمعين مافي الا العافيه وصدقيني زوجك مو اناني بس حنا ترى بهالفتره نزهق مدري وش نبي :42: وكل تصرف منهم نحاسبهم بتتذكرين بعد الولاده كيف انك حساسه وضاغطه عليه واذا ع السمنه بعد الولاده بتروح بس يبي صبررررررررر ع الاقل 7شهور مع ليش طولت عليك
يااااااقلبي شكله اول حمل لك كل اللي قلتيه مرينا فيه من التعب والثقل الله لايحرمنا الاجر كل شي...
تصدوقووون حملي الاول والثاني ماشلت همه لانه كان عمري 15 سنه وماعرف انه الحرمه تسمن ويصير لها سيولايت وتسمر وتتعب نفسيا وهذا حملي السادس وبعد 8 سنين والمفروض اكون في هالعمر فاهمه وعارفه اني بمر بنفسيه زفت والمفروض اكون متاقلمه على الوضع لكن لو تمر ذبابه عند خشمي قطعتها ثلاث قطعات .............
والحين انا في الشهر الرابع واحس الاشهر الباقيه كانها خمس سنوات
الله ييسر امرنا ويعطينا الذريه الصالحه وينفس علينا
منو؛؛
منو؛؛
سلالالالالالالالالالالالام

عاد جيت انا (الحامل العجيبه)

لاتخافي اختي مع اني انا زيك خايفه بس لازم اواسيك واقولك بكره تنسي ولاشفتي البيبي حتى لونك وسمارك بيعجبك هع هع

انا زيك بس ماسمنت الحمد لله

بس سمرت وصديقاتي يقولون لي صرتي سودا صفرا خخخخخ صاير وجهي اصفر ورقبتي سودا

بس وش اسوي

كرهت المكياج حتى ولا فيه امل احطه وريحته الخايسه

ولو اقولك انا متوحمه على زوجي من اول الحمل وياويله لو يجي عندي وانا ببيت اهلي من وقتها

وتخيلي وصلت التاسع وللحين ما ابيه

واكثر شي يقرفني فيه اسنااااانه خخخخخخخخ مدري ليش حتى لو يفرشها بكلوركس تقرفني

اما عن الخلطات اللي قلتي عنها

مابي احطمك بس ابدا هالسمار مايروح الا بعد الولاده وبتتعبين عالفاضي

بس ممكن تعتني ببشرتك مثلا تدهنيها

وبطنك ادهنيه كثير وخليه مرطب على طول عشان ماتجيك تشققات

واشربي موووووووويه كثير انا احط عن راسي وانا نايمه علبه مويه واشربها كلها وكل ماخلصت رحت عبيتها من البراده ورجعت انام

اكيد الحمام طوارئ طول ةقتي كل نص ساعه اقوم له الله يكرمكم

بس المويه مفيده وانا صايره اعطش كثير

وآسفه عالهذره الواجده

وتقبلي مروري وتحياااااااتي
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
انا الحمدلله لاسمنت ولا شي بس صرت صفره علي قولت زوجي بسبت فقر الدم ههههههههههههههههههههه
اما عن التشققات هذا شي لابد منه بس بتروح بعد الولاده
مايصير جذي تكتئبين تراا مو زين على البيبى
والله يتمم عليج ياارب
.... وخليج واثقه ياقلبي ....