مشاااارق

مشاااارق @mshaaaark

عضوة نشيطة

سؤال عن الفرد والصبغة

العناية بالشعر

أخواتي العزيزات عندي سؤال أتمنى ألاقي عندكم الجواب .... أنا فردت شعري من شهرين بفرد عادي بالكريم لكن مع الفازلين يعني الحمد لله شعري مااتضرر ماشاء الله بالعكس ارتحت وحابة أسأل هل ممكن أصبغه يعني هل في وحدة فيكم جربت أو سمعت عن بنات عملوا الفرد والصبغة وما اتضرروا..اذ
قدرتوا ثساعدوني أكون شاكرة لكم..
8
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جعفرية مصرية
جعفرية مصرية
حبيبتى انا بفرد منذ زمن طويل... وجربت اصبغ... الحقيقة الصبغة لابد ان تكون من نوع جيد جدا, اى تكون من نوع خفيف وهى الصبغة الشامبو من انواع جيدة مثل recital او koleston بس شامبو او pantene كله من نوع الصبغة الشامبو لانها تكون حنينة على الشعر وطبعا ابعدى تماما عن بودره التفتيح لانها هلاك للشعر وخصوصا مع الفرد. ودمتم. ولكن ان استعطى البعد عن الصبغة بشكل نهائى واستبداله بالحنة افضل اكيد وهذا ما اتمنى تنفيذه بس لازمانى الشجاعة لانى خايفة ازهأ... بس الحقيقة بآلى شهور مبطلة صبغة حسة ان شعرى اتحسن وزمان كنت احنيه كان شعرى جميل.
**اصايـــل**
**اصايـــل**
للرفع
كسرالخواطر
كسرالخواطر
حبيبتي انا مرة فردت وجلست شهر وبعدها صبغت وعادي الحمدلله ماصارشي لشعري بس الاهم تختاري صبغة خفيفة على الشعر عني انا مااستخدم الاكولستون 2000العصار مع اكسجين او جارنيه اللي بزيت الزيتون
اماني النور
اماني النور
نصيحه يابنت الحلال اذا فردتي ذحين استني ع الاقل 6شهور بعدين اصبغي عشان شعرك ما ينعدم والله يوفقك وممكن يا مشارق تقوليلي وش هالفرد هل هو طبيعي وش اسمه
مشاااارق
مشاااارق
شوفي يا أختي الفرد اللي أنا استخدمته هو كريم ويللا من الصيدلية النوع القوي لكن أنا قبل ما استخدمته حطيت على شعري فازلين عشان يحميه ويعطيه لمعان وأنا سويت الطريقة هذه عن طريق وحدة مغربية نصحتني فيه وبالفعل شعري الحمد لله ما اتساقط وشكله أصبح ناعم طبيعي يعني هو ما خلاه مرة ناعم بس هدى لي شعري كثير لأن شعري كان شديد الجفاف ومن النوع اللي ينفش كثير يعني بصراحة ريحني.