تعالو شوفو خلطتي وادعو لي

العناية بالبشرة

انا بالنفاس وسويت لنفسي خلطه من اختراعي صراحه كل شي في التسريحه حطيته بس بانت النتيجه من اول اسبوع وتهبل وامي واختي انهبلو عليها صارو يحطونها معي
ما راح اطول عليكم بس تراني انا ما حطيت بالكميه يعني اخذ واكب لا تسالوني عن الكميه وكل شي اعرفه ابكتبه اذا فضيت رديت على تسالاتكم واذا لهيت اسمحو لي

وتكفون ادعو لي ولرجلي وعيالي بالهدايه والتوفيق والستر والرزق تكفون هذا ما اطلبه منكم

حطيت الله يسلمكم
جلسليد علبه كامله - وزيت جنين القمح نص العلبه - وزيت السمسم نص العلبه - وزيت اللوز الحلو نص العلبه - وفقس ملعقه تقريبا بيدي والله حاطه - وكريم فازلين حق الرجول نص العلبه تقريبا - وكل اللوشنات اللي على التسريحه جرجنز وفازلين شوي ما كثرت - وزيت جونسون للاطفال ربع العلبه - ومويه ورد ربع العلبه - وعسل طبيعي يمكن 3 ملاعق - وعصير ليمونه وحده - وغليت قشر ليمون وبرتقال سوى واخذت مويتها وحطيتها
بس وكل يوم احطها بجسمي واذا جيت اتروش استخدم صابونتين تقشير ما اعرف اسماءهم اشتريتهم من البقاله الاندلوسيه وصابونه البابيا
واذا خلصت انا حاطه في رشاش المويه حق تنظيف القزاز مويه ورد وميه عاديه وزيت جونسون للاطفال سوى وارش جسمي كله فيه قبل ما اتفوط عشان مويه الود تسكر المسام وزيت جونسون للاطفال يجنن بعد الاستحمام وجسمي صاير منو وريحته حلوه وملمسه ناعم
تكفون لا تنسون تدعون لي ورجلرجلي وعيالي بالهدايه والتوفيق والرزق الحلال
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلاليه بكلمتي
مشكوره اختي شكلها مرره واااو لكن المقادير مو متوفره عندي :44::icon33:
<زوجة فهد الشمري>
رررررررررررروعه دايم الخلطات المخترعه تجيب فاااااااايده ههههههههههه
حبيبه الحلا
حبيبه الحلا
الله يعطيك العافيه
الله يسخرلك زوجك ويخليه لك ان شاء الله :arb:
والله يحفظ لك عيالك ويهديهم وان شاء الله تشوفينهم معاريس :icon28:
والله يرزقكم الرزق الحلال آآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين:27:
اميره الامارات