سراب الحزن
سراب الحزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم جميعا .. اشتقت لكم والله

الحمدلله ربي يسرها وولدت وجبت عريس الله يحفظه ويصلحه ان شاءالله

بالنسبه ليه والده بعيد عن اهلي لذلك لا خلطات ولا شيء وبزياده مافيه شغاله

وطبعا مااتبعت اي نظام ومكتفيه بالسوائل الدافئه والاكل الدافيء والبس زين مع انه حر بس احاول اتحمل

وربي يعين الجميع

ومبرووك لكل بنات التجمع اللي ولدوا بعدي وربي يصلح لهم ماجابوا ويهونها على اللي لسا ماولدوا
؟؟؟؟مالقيت اسم؟؟؟؟
مبروك التجمع \الثاني للنفوسات وعقبالي يارب انظم معكم قريبا :icon28:
بطه البطوطه
بطه البطوطه
السلام عليكم

انا لي 25 يو والده وجبت بنووته وسمستها صبا

اموهم بعد 12 يوم وقف الدم تماما والخيوط بعضها ذابوبقيت غرزه وحده بس

وفعلا للاخت اللي قالت عن غسول جايا مرررررره روعه خياطتي الحين افضل من المره الاولى بكثير المره اللي فاتت كل شوي التهابات وحالتي حاله ذي المره مررررررررررررره مرتاحه تغسلي بي المنطقه مضبوط وانتبهوا فتحة الشرج غسلوها من ورا عشان اي جرثومه لاتجي لقدام ويلتهب الجرح واسخدم بعد لتنشف المضبوط كريم ميبوا هذا الكريم لاتقعوه من البيت مره ترا لكل واي شي حطيه عالخيوط وعندي كريم ثاني مسكن ومعقم بس ماني فاكره اسمه وصفته لي الدكتوره يريحك ماتحسي بالغرز خاصة في الاسبوعين الاولى

ونصيحع لكم لاتقعدوا في المغطس الطبي ابدا الا اذا طاحت الخيوط او مو لازم تستخدموه ابدا لانه يصير مستنقع للبكتيريا ويجرثم الجرح

واذا في اي سؤاااال لايردكم الا الكي بورد

لي عوده لاحكي لكم عن نظامي اللي من اول اسبوع شفت نتايجه الروعه قولوا ماشاءالله
ام رنا 2007
ام رنا 2007
ماشاء الله عليكم ..
الله يخلي لكم المواليد
وعقبال ما انظم معكم يارب
ولـــ ام ـــدي
السلام عليكم

ام ملاك مشكووره عالملف اللي جمع بيننا وخلانا نتواصل من جديد والله يعوضك عن بنتك عاجل غير اجل ويعجلها شفيعه لك

تلفون

الف الحمدلله على سلامتك ويارب مايكون ببنتك الا العافيه وتفرحين بشوفتها بحضنك قادر ياكريم

مذهله

الحمدلله على سلامتك وبالنسبه للخيوط في نوع يطيح من حاله وفي نوع لازم الدكتوره تفكه اذا خياطتك من النوع الاخير روحي
لدكتورتك تفكها لك ولاتتاخري...وبالنسبه للدم اتوقع عادي والمرهم احسن شي جربت ميبو والكل كمان يمدحه
واذا على سده النفس كلنا مثلك لكن تغصبي عالاكل لو تست بر مع شويه عسل او تمر مع الحليب ان شالله يفيديك

رحيق

حياك الله بالنسبه لترهل البطن راح يخف مع الوقت اهم شي شديها على داخل طول الوقت ولاتريحي الا وقت النوم ومافي زي
الرياضه احاول ابدا فيها بعد كم اسبوع وبالنسبه للسواد جربت زيت السمسم ادهنه بالليل واغسله اليوم الثاني بصابونه البابايا
مره كووويس لكن اهم شي المداومه

انوار

كيفك ياعسل وحشتينتا

وردها جوري

الحمدلله على سلامتك وسلامه البنوته استخدمي الملح والمويه بس لاتكون حاره خليها دافيه وغسلي فيها كل مادخلتي الحمام
غسول بس مو تنقيع والله يخرجك بالسلامه

بيغ ماما

مبروك البنوته واشربي زنجبيل وقرفه ولاتشيلي هم وبالنسبه للبخور انا لي تحفظات عليه ان شالله بكتبها بموضوع لحاله

كوكيتا

الله يقومك بالسلامه يارب وياليتني كنت من الرياض كان افدتك .....

وتحيتي للجميع