كلكم ياامهات ادخلو هنا ,,عشان نستفيد منكم ,,,

الأمومة والطفل

السلام عليكم ,,,,,
كيفكم ياحلوات ياأمهاااااااااااااااااات ,,,,,,
موضوع اليوم هو ...متعبنى !! كل مارحت مشوار بالسيارة وحطيت ولدى بالخلف 5دقايق وجى عندى بالمرتبة الاولى وينط فى حظنى آآآآآآآآههه طفشنى مايجلس وان رجعتة وراء طول الوقت واقف مايجلسسسس..الله يصلحة بس يعنى لو ابوة مسك فرامل وهو واقف وراء ........<<<الله يستر وش بيصير .. ..فقررت انى اشتريلة مقعدة عشان احطة فيها واريح راسى من القلق ,,,وش رايكم ,,,,,,,,, بس هاااااه المشكلة انى ماأعرف اجود نوع فقلت مالى إلا الله ثم حبايب قلبى بنات حواء هم اللى بيفزعون لى ........يالله ابى منكم تصويت لاجود واحسن نوع من مقاعد الامان للأطفال لئنى على وجة سفر وهاذا بيغثنى فقلت خلونى اربطة احسن<<<<حشاء سجن قوانتنامو خخخخخخخ
10
711

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%%دنياك دنياي%%
انا شريت كرسي ولدي من سيتي بلازا بس والله جلس فتره وصار يرفض يجلس
فيه بس ارتحت بالبدايه
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
انا والله بعاني انه الـــ2 الله يهديهم يبغو يقعدو لي في حضني انهلكت ولا هم راضيين يقعدو ورا ولانهم توام الله يحميهم صعب اجيب لهم الكراسي احطها لانه ماعاد في مكان للشغالة بس تعبوني مرة والله

نفسي في حل من جد

جبت لهم شاشة و صرت احط لهم الافلام اللي يحبوها زي تيليتابيز و كدا بس برضو مافي فايدة كلها شوي وينطو في حضني كمان اثنينهم وولا يرضو يرجعو ورا
Rolaatee
Rolaatee
انا اشتريت اتنين من تشيكو وما استعملتهم بس كنت مجربة واحد منهم والتاني ضل مسكر فرحت بدلته وهلا عندي واحد بس وعالفاضي يا ريتني ما جبته لانه لازم يتعودو عليه من وهما صغار بس اذا صارو حركيين وهما مو متعودين عليه مستحيل يقبلوا يقعدوا فيه
القمر وأم القمر
الله يسعدكم ع المشاركة وحتى لو مارضى يجلس راح اخلية فية غصب طيب راح يجلس وياأنا ياهوة <<< وشبهاا ذى ع الولد داخلة حرب..خخخخخخخ
الشمعة الحزينة
شوفي انا بنتي عمرها ما قعدت في مقعد السيارة إلي شريناه لها

كأنك تتكلمي عنها بالضبط

وكاهي للحين كله واقفة وتتنطط بالسيارة

ههههههههههههههههه