رحاا

رحاا @rhaa

كبيرة محررات

*******((ديوانية اطفال شلتنا الحلوة))*******

الأمومة والطفل

اطـــــــــــــــــــفـــــــــــــــال حــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــوة

حيــــــــــــــــــــــاكــــــــــــــــــــــــــــم الله بالــــــــــلـــــــــــــــــــــــملـــــــــــف الـــــــــجــــــديـــد
505
23K

هذا الموضوع مغلق.

احلى صلوح
احلى صلوح
رجـــاوي
رجـــاوي
مرحبا

وأنا معكم
"أم شمـــــا"
كلولولولولولللللييييييييييييش

بالمبااااارك بالمبااااااارك... مشـــــــــــكورة يا أم عمــــــــــوري الغالـــــــــية

عساه دايم زاخر بمشاركاتنا ومغامرات عيالنا الحلوين

حيــــــــــــاكم....
**ام فودي**
**ام فودي**
بالبدايه اقول الف الف الف مبروك على الافتتااااااح الجديد والله يرزقنه يارب :hahaha: الي يسمع يكول فاتحين سوبر ماركت

واقول تسلمولي يا همسه غلا و بوسي الله يسلمكم يارب ويفك ازمه كل واحد وين هالغيبه ؟؟

شويكار تسلمين يا عمري الله يفك ازمه كلللل الناااااااس ماكو مجال لاي شيء لازم ينباع المحل ,,,,,,و طولج 160 حلو بس ظعيفه كلش 48 بالنسبه لهالطول انا الي اعرفه انه لازم نكون كيلو اكثر من الطول حسب الي اعرفه يعني انتي لازم تكونيين 61 كيلو حتى يكون مثالي مع طولج

ام شما
تسلمين يا قلبي ان شااءلله تنحل المسأله عن قريب شلون صارت بنتج ان شاءالله احسن؟

رحا شون صار عموري؟ طمنينا :26:

رشروش وينج؟؟؟
نوف الحربي
نوف الحربي
بالبدايه اقول الف الف الف مبروك على الافتتااااااح الجديد والله يرزقنه يارب :hahaha: الي يسمع يكول فاتحين سوبر ماركت واقول تسلمولي يا همسه غلا و بوسي الله يسلمكم يارب ويفك ازمه كل واحد وين هالغيبه ؟؟ شويكار تسلمين يا عمري الله يفك ازمه كلللل الناااااااس ماكو مجال لاي شيء لازم ينباع المحل ,,,,,,و طولج 160 حلو بس ظعيفه كلش 48 بالنسبه لهالطول انا الي اعرفه انه لازم نكون كيلو اكثر من الطول حسب الي اعرفه يعني انتي لازم تكونيين 61 كيلو حتى يكون مثالي مع طولج ام شما تسلمين يا قلبي ان شااءلله تنحل المسأله عن قريب شلون صارت بنتج ان شاءالله احسن؟ رحا شون صار عموري؟ طمنينا :26: رشروش وينج؟؟؟
بالبدايه اقول الف الف الف مبروك على الافتتااااااح الجديد والله يرزقنه يارب :hahaha: الي يسمع...
الف الف مبروك افتتاح الملف الجديد وان شاءالله يستفيد الجميع ونتعرف على عضوات جديدات 0