ميووونة المزيونة
السلام عليكم

أختي أنا أعاني من الجيوب الانفية منذ سنين واكتشفت انه لايوجد علاج يشفي نهائيا منها بل مجرد مسكنات وحلول مؤقتة ومن خلال تجربتي اكتشفت انه لو اعتنيتي بنفسك وتفاديتي الاسباب التي تثير الحساسية سوف لن تعاني منها الا نادرا وهذه هي النصائح والتي ايضا اكد عليها طبيبي:
1- عدم التعرض لتيارت الهواء نهائيا لان مريض الجيوب يتأثر منها كثيرا
2- عدم استنشاق الهواء الملوث بالغبار او دخان الشاحنات والسيارات عن طريق تغطية الانف لحين زوالها و مسح الغبار عن الاثاث المنزلي بفوطة مبللة وعدم تنفيض السجادات والفرش بل غسلها وقت اللزوم او الاستعانة بشخص آخر
3- الابتعاد أو التقليل من القهوة والنسكافيه لان الكفايين يزيد من حدة المشكلة
الحلول المؤقتة والسريعة:
1- غلي الزعتر واستنشاق بخاره
2- استخدام بخاخة النازونكس او الفلكسونيز مرتان يوميا فعالة جدا في وقف اعراض الحساسية من عطس و سيلان الانف
اختي انصحك أن لاتلجئي أبدا لإبرة الكورتيزن مهما احتدت الحالة حتى لو وصفها طبيبك لانها تقلل من مناعة الجسم هذا عن تجربة
واتمنى لكي الشفاء العاجل
&&نونا&&
&&نونا&&
مشكوره كثير يا ميمونه على ردك صج جاء متأخر بس ما قدرت ما اشكرك
انا الى الحين مستمر معاي الحساسيه واشرب عسل واكثر من الإستنشاق واتغرغر بالمره
والله يعافينا ويعافي كل مريض
شـــووق
شـــووق
الله يعينا على ااتهااب الجيوب الانفيه دايم مبهذلتني وعطاااس
golden eye
golden eye
اختي تعاني من الجيوب الانفية و الصداع ذابحها بالمرة ،، و تأخذ حبوب يخف اول ما تتركه تتجنن ،، و لو ما اخذت حبوب طول شهر رمضان وقت السحور ما تقدر تكمل صومها من الصداع و الحساسية وتحس كانه احد ضاربها على وجهها ،،
مرة قرات في الانترنت ،، تمضغي شمع العسل زي اللبان ،، و بعدين تتطلعها من فمك وترميها ، تفك الجيوب الانفية و ترتاحي ،،
Ξ•°ρяΐηçздỴд°•Ξ
انا اللي اعرفه ان موية البحر مررررره مفيده لما تستنشقيها
و اهم شي الاستنشاق في الوضوء
الله يشفيك ويشفينا