شعر طويل بدون زيوت وروائح بس امانه ادعو لي يسخر لى زوجي

العناية بالشعر

شعر طويل بدون زيوت ولا روائح ولا حتى تعب انصح الكل يدخل مهم جدا

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بنات انا بالصدفة دخلت موقع قرات فيه اللي مكتوب وراح تستفيدووووووووووووووووووو كتيييييييير والمكتوب كما يلي :

بنات اللي تبا شعرها يطول بدون زيوت و لا روايح تدخل!!

السلام عليكم ............

اشحالكم حبايبي ؟؟ .................. انا يبت الكم شي و مضمون و سمعت عنه واااااااااااااااايد بس ما صدقته الا يوم شفته بعيني على عمتي ..........

اول شي اللي تبا شعرها يطول و يوصل للركبه بــــ 3 شهووور فقط فقط فقط !!!

بدون زيوت بدون تعب بدون روايح و غيره الكثير الكثير ,,,,,,,,,,

فيه عندي شي صغير و بسيط يطول الشعر و يكثفه و يصلح الوجه و يمشي الحبوب و يخلي الويه ماشاء الله عليه يبرق و بنفس الوقت سمعت انه يوحد الجسم و هاي النقطه الله اعلم فيها بس سمعت عنه بس طول الشعر مضمون 1000 %

و هي عبارة عن كبسولات تؤخذ لمدة 3 أشهر ........ و هي فيتامينات و مقويات و الكل ينصح فيها و اظن انكم سمعتوا عنه ......... و اللي يجربه يرد علينا بعد 3 شهوووور و الله يطول بأعمارنا ان شاء الله و نشوف ردودكم و انتوا مستانسين على شعركم ......... و ربي يحفظكم ......

اسمحولي طولت عليكم ...... و الحبوب اسمه

( حبـــوب كبــــــــــد الحــــــــــــــــــــوت )

و انا شفت موضوعين لبنات في عدة منتديات و نقلت الكم واحد منه .......

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات كيفكم عساكم طيبين بقلكم قصتي مع الشعر الطويل قبل 3سنوات كنت متعقدة جدا من طولي احس اني قصيرة بالرغم اني عادية ولا كن مجتمعي كان طويل قلتلي وحدة تبغين تطولين استخدمي حبوب كبد الحوت واستخدمتها 3شهور صح ماطولت لاكن شعري وصل الى قبل الركبة بشبر ونصف وتفاجئت بة والله اني صادقة وما ابالغ

و الله العظيم نقلته بالحرف الواحد واما الثانيه تقول وحد لون جسمها ..........

اسمه بالانجليزي ..... ( cod liver oil )

ويوجد بجميع الصيدلياااات ,,,,,,,,,,,,

طبعا مله اي آثار جانبيه بالعكس الكل ينصح فيه الحبوب للكبار و فيه مشروب للأطفااال لونه برتقالي ............

ربي يعطيكم الصحه و العافيه حبايبي بس الله يضى عليكم ادعوا لي يهدي اولادي وزوجي ويسخرهم لي قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
:( :( :( :( :icon33: :icon33: :icon33:
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarah_uk
sarah_uk
مشكوووره اختي وربنا يهدي اودلاك وزوجك ويسخرهم لك
فاقده ابوهـا
فاقده ابوهـا
:) مشكوووووره حبيبتي يعطيكي العافيه اليوم بشتريها بس هي موجوده بآي صيدليه:)
فاقده ابوهـا
فاقده ابوهـا
الله يسخر لك زوجك ويخلي لك عيالك
الله يخليلي ماما
سمعت عن هاي الكبسولات بس ثمن الكبسول الواحد حوالي 50 دينار أردني = 260 ريال
الله يخليلي ماما
عفوا حبيبتي نسيت أدعيلك
الله يهدي زوجك وأولادك ويسخر لك زوجك وهنيك ويبعد عنك كل مكروه