الحمل والشد العضلي؟!

الحمل والإنجاب

مرحبا

عندي استفسار صغير :unsure:

أنا بين فترة وفترة يجيني شد عضلي فضيع وما تسمعون إلا صراخي:eek: وبعدين تستمر العضلة من أسبوع إلى أسبوعين تعورني ما أقدر أمشي فحبيت اسأل هل هو خطر على الحامل ؟

وأيهم أشد الآم الطلق ولا الشد العضلي ؟!:confused:>>>>>> لاتضحكون على سؤالي ترى الأخت بكرية ماتفتهم شي !

سلالام ياكروشات والله يقوم كل حامل بالسلامة ويرزق المحرومات الذرية الصالحة ! آميييييييييين
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توته الحدوته
توته الحدوته
ههههههههههههههه الا بضحك خخخخخخخخ امزح

انا مثلك لي يومين عندي شد عضلي الله لايوريك بس طبعا مايقارن بطلق الولاده

بس لاتخافين الله بيهون ويفرجها عليك لانك بكريه توك وماتعرفين شي
ميلوو22
ميلوو22
ههههههههههههههه الا بضحك خخخخخخخخ امزح انا مثلك لي يومين عندي شد عضلي الله لايوريك بس طبعا مايقارن بطلق الولاده بس لاتخافين الله بيهون ويفرجها عليك لانك بكريه توك وماتعرفين شي
ههههههههههههههه الا بضحك خخخخخخخخ امزح انا مثلك لي يومين عندي شد عضلي الله لايوريك بس طبعا...
حبيبتي انا اوقات بصير معي شد عضلي بإجري

بس على فكره ابداااااااااااااااا لا تقارن بالطلق

هيداك بكفي وبوفي

بس يمكن انتي ايكون طلقك بسيط في كتير ناس هيك

الله ايهون عليكي يارب :26:
bero cat
bero cat
لا تخافى اختى من الطلق انا اول حمل ليه كنت دائما ادعى ان ربنا يهون عليا الولاده ادعى ربنا يهون عليكى وبعدين انا اعرف واحده قالت على الولاده والطلق انه وجع جميل ولذيذ ونفسى اولد تانى علشان الوجع ده انا طبعا كنت متغاظه من كلامها اول مره اشوف واحده تقول كده اما الشد العضل ده طبيعى اثناء الحمل والله يكون فى عونا ويأجرنا بأذن الله
&المبدعة&
&المبدعة&
شي طبيعي بس انتي خلي حركاتك موزونه يعني لاتقومين بسرعه ولاتتحركين بسرعه لان كذا يسبب الشد اكثر واكثر
سباقيتي
سباقيتي
وخاصة لما يكون الشد اسفل البطن يكون في الم فضيع بس ماادري اذا عادي او لا
؟

يالليت تقولون تجاربكم