koketa

koketa @koketa

كبيرة محررات

مذكرات سمينه .... نتجمع لنشر الخير

علاج السمنة والنحافة

بنات هاي دعوه لكل دبدوبات عالم حواء

خلونا نتكلم عن انفسنا كسمناء ....

اي دايت مسويته وايش خربطي اليوم

ليش تبين تضعفين ؟

ايش اكثر شي مضايقك من السمنه ؟

يومياتك كسمينه؟

يعني كل شي عن حياتنا اليوميه بس بشرط كل يوم تدشين وتفضفضين عن مشعارك ويومك شلون بدأ وشلون بينتهي ...

ولا تطنشوني بليييييييييييز
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RASHA
RASHA
بالنسبة لي اعتمد في غذائي على السلطات واحاول الابتعاد عن السكر والخبز يوميا

مع محاولة حرق 300 كالوري يوميا على السير او على الاوربت ترك

ودعواتكم لي بالتوفيق
Lina2005
Lina2005
فكرة رائعة المذكرات فرصة افضفض علي تاعبني .... يلا إسمعوا
انا عايشة حالة إكتئاب X إكتئاب
نفسي أنحف و أرجع لوزني السابق قبل الحمل والولادة كان وزني مناسب جدا لطولي. كان وزني 57 و طولي 167 ............... بس الآن إنسوا الموضوع :(
المهم أنا جدا مكتئبة و كل يوم بقول بدي أعمل رجيم و يا دوب 3 ايام بالتزم وبرجع أخبص بالأكل لدرجة إني زهقت وطفشت..
و عن جد كتير متضايقة من شكلي مع أنه ناس كتير بيقولوا لي اني مش كتير سمينة إنو يعني ماشي حالي, بس المهم أنا ...أنا نفسي ارجع زي ما كنت ... ملابسي القديمة أبدا ما بدخلوا فيني عن جد شعور مؤلم إنه مافي شي بيدخل فيكي... و صاير عندي النزول للسوق لشراء الملابس من أتعس الأوقات خاصة إنه مافي شي على مقاسك كل السوق مقاسات صغيرة :"(
لدرجة اني فكرت أعمل عملية شفط دهون.....
انا عايشة حالة إكتئاب مش طبيعية لدرجة بطلت أحب أفتح التلفزيون و أشوف أي حدا نحيف و جسمه حلو عشان ما أتعقد و ترجعلي حالة الإكتاب و المشكلة كل المزيعات إلي بطلعوا باي قناة فضائية كلهم حلوين و كسمات بيعقدوا وبيعقدوني معهم......
وجعت لكم راسكم بكلامي
درة البحرين_947
Lina2005

اافتحي صفحه جديده في حيااااتج وقرري إنج خلااااص لااازم تمشين على رجيييييم معين وتنحفين رووووحج
وما شاء الله البنات هني كل وحده تشجع الثاانية حتى لوو فكرتي تخبصين تشووفين كلام البنات تجيك العزيمه مره ثاانية

اختي حااولي مره ثاانية وإن شاء الله يرجع وزنك مثل قبل واحسن
أنسام الليل
أنسام الليل
مللت من شىء اسمه رجيم وهو ماقصر مل مني من كثر ما صار شغلي اشاغل.........واتمنى ان انحف اهاهاهاهاهاهاهاها.....يارب تقوي عزيمتي واجمعين انشاء الله.......والنصحكم بالمشي والله عن تجربه...ينزل الوزن بشكلرهيب ....طبعا مع التخفيف.....والله كريم
koketa
koketa
ايش رايكم بهاي الجهاز lpg