ريفه
ريفه
حبيبتي انا حضرت عسل امي رحمها الله و صديقتها هي من غسلتها و المفرووض ثديقاتها هاته تغسل الاموااات و ما قدرتش تغسلها وانا كنت اقلبها معهم لا اعرف اول مرة اشووف جتة الله يرحم امي وجميع موتى المسلمين والله يخفف عنا ما ينتظرنا
حبيبتي انا حضرت عسل امي رحمها الله و صديقتها هي من غسلتها و المفرووض ثديقاتها هاته تغسل الاموااات...
اااااااااه وربي خنقتني العبره
الله يرحمها ويجزاك الف خير
jony123
jony123
انا وقفت على غسل ابى بس كنت فى غرفه هما فى الصاله وسمعه كل شى والحمد لله فترة وهتعدى حبيبى اللهم ارحمنا اذا ما صرنا الى ما صاو ر عليه يالله مفق صعب
ام سيف 2011
ام سيف 2011
شئ طبيعي يا اختي الخوف
وهذا بسبب زهدك في الحياة الدنيا....
يعني حقيقة الحياة صغيره وان طالت ....
الله يرحمنا برحمته
الحياة الحقيقيه هي في الاخره...
عليك بالتقرب الى الله تعالى اكثر ولاتفكرين ان فيك وسواس او مرض نفسي فهذا من الشيطان عشان يضعف عزيمتك خصوصا انك تقربتي الى الله تعالى بالقرآن والصلاة...
تذكري (( الا بذكر الله تطمئن القلوب))
تطمئن وليس تهلع... :)
لا اله الا الله ..
الأميــ مذهله ــره
سجلت دخول عشانك انا قبل سنوات ماتت بنت جارتنا عمرها  سنه وكانت اول ميت اشوفه بحياتى بعدها انقلبت حياتى لخوف ورعب وكوابيس حتى بيتى صرت ما اقدر انام فيه والاكل ما اقدر آآكل وكنت احس انى بموت واشوفها فى احلامى والله ايامها منجد تعبت تعب لايعلم بيه الا الله بس الحمدالله مع الوقت بدات الاعراض والخوف تقل الى ان تلاشت بس اهم شي استعينى بالله ولاتنسى الصلاه والقران والدعاء ان الله يفرج عنك وحاولى ماتقعدى لوحدك كثير واشغلى وقتك
واسأل ان يرحم قريبتكم وبنت جيرننا وخالتي وجميع موتى المسلمين وان يحسن خواتمنا
بائعة البراقع 22
الله يرحمهما ويغفر لها ويعفو عنها والله يهون عليكي حبيبتي فترة وتعدي ان شاء الله
الله يرحمهما ويغفر لها ويعفو عنها والله يهون عليكي حبيبتي ...