**أجمل إحساس**
**أجمل إحساس**
تاخذ لها واحد معه حرمتين ولا مطلق مرتين هذا رئيي المتزوج مافرط باام عياله وهذا باعها الله اعلم ليش لكن الغالب اذا كان طلق مرتين فالسبب منه لا تغامر بنفسها وترا مهما يمدحونه الرجال لا تصدقين الرجال مالهم الا الظاهر مايدون عن اخلاقه مع اهل بيته كيف :09:
تاخذ لها واحد معه حرمتين ولا مطلق مرتين هذا رئيي المتزوج مافرط باام عياله وهذا ...
كلاااااااام سليييييييييم
@البلسم@
@البلسم@
الف شكر
طيب هي تقول استخرت وحاسه براحه
وش رايكم.......عطوني اكثر اراء.............
--ملاك--
--ملاك--
لو اني مكانها ما اوفق و اذا اهي مرتاحة خليها تكلم زوجته الاولى وحريما الي كان متزوجهم قبل
خليها تكلمهم و تعرف شنو سبب الطلاق
اغلى اشواقي
اغلى اشواقي
لو اني مكانها ما اوفق و اذا اهي مرتاحة خليها تكلم زوجته الاولى وحريما الي كان متزوجهم قبل خليها تكلمهم و تعرف شنو سبب الطلاق
لو اني مكانها ما اوفق و اذا اهي مرتاحة خليها تكلم زوجته الاولى وحريما الي كان متزوجهم قبل...
السلام عليكم بنات انا بنصحك عن تجربه شخصيه خليها تقول لاوالف لا تقول استخرة وارتحت انا بعد استخرة وارتحت ومو شرط ان الراحه هي دليل الخيره لها لان ممكن ها الراحه ناتجه عن الرغبه بزواج بحد عينه مو لها الرجال المهم انا وافقت على رجال ماخذله ثلاث قبلي وكلهم بعيالهم طلقهم ولا سأل وتزوجني تخيلي ليه عناد بس في زوجته وطبعا ماعرفت ها المعلومه الا لما تزوجته وماتميت الا قليل وتزوج علي وهذا هو يفكر في الزواج في الاجازه بسادسه الزواج من ها النوع من الرجال مجازفه ومغامره لانهم في العاده مرضى نفسيين ويمل من الحرمه لوها مولعه اصابعها شمع له انصحيها لاتجازف بعقلها وبصحتها ونفسيتها
Dandoon
Dandoon
يعني مو معقول كلهم غلط و هو الصح ... غالبا العيب منه مو من اللي طلقهم