تكملة قصتي مع زوجي شوفو مسجاته لي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
صديقاتي العزيزات لقد سعدت كثيرا لإهتمامكن بقصتي ولكني اصبحت اكثر حيره من قبل البعض قال لي لاترجعي وطنشيه لأن لازم يصالحك لأن كرامتك قبل كل شي والبعض قال لي لاتخربي بيتك وتخليه يطلقك ويتزوج عليكي عن جد انا بحيره من امري لو تعرفو شو رسل لي زوجي مسجات والله بخجل اني اقولها لكم ولكن راح اقول لكن بعضها علشان تساعدوني.
1- اول مسج . يا واطيه يا عديمه التربيه والله والله غير تندمي وراح تشوفي انو في ناس بتمنو رضاي وبتمنو يبوسو جزمتي ومش راح اوضح اكثرلكن بسيطه الله يغضب عليكي غضب ربي وغضب قلبي طبعا هدف هذه الرساله انو يبين انو في وحده ميته عليه احسن مني مع انو عيب يقول على زوجته واطيه صح.
2- المسج الثاني.الله يعين اولاد الواطيه (فعلا واطيه) ما عرفت ايش هدفو بس انصدمت من كلمته
3-مسج الثالث. ا فسم بالله غير تندمي هدفه تخويفي علشان ارجع
4-اقسم بالله لأربيكي,
5-خليكي مثل البالون الناس ينفخوكي اكثر وتنغري اكثر وتشوفي حالك اكثر وشكلك مطوله لما تفقعي المهم خليكي لما تعفني.
واكيد في كلام اكبر من كذا ما قدرت اكتبه ايش رايكم هذا واحد يستاهل ارجعله كذا بسهوله تعبت نفسيتي تعبانه مني عارفه ايش اسوي محتاره خايفه على اولادي وعلى نفسي لما تيجي فكره الطلاق على بالي يجن جنوني دلوني على الطريق الصحيح الله يخليكم نسيت اقولكم لما كان يزعل من ابني الكبير الي عمره سنتين ونصف كان يقول له والله لوريك يابن الحرام واحيانا يا ابن الزنى ولما قلتله ليش تقول كذا حرام وكنت ازعل كان يرد علي انا ماقصدت كذا بكلامي انا قصدت انو كثيرحركه ايش رايكم.
196
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالم الابتكارات
الله يهديه وش المشكلة الاساسية؟
نسرين الورديه
انا ماأعرف قصتك من الاول بس الله يعينك على لسانه شكله متبري منه وان شاءالله البنات يفيدونك بس حبيت ادعيلك يارب ياكريم ياعزيز فرج همها واكتب لها الخيره الطيبه واهدي زوجها واسعدها في الدنيا والاخره وعوضها بأولادها
الجنه --- مبتغاي
لاحول ولاقه الابالله
على العموم اتركيه لاتردي على مسجاته ابد
وطنشي لين يجي هو ويطيح كل اللي براسه ويعتذر عن هالكلام اللي قاله ويشهد اهلك عليه بعدين ممكن الواحد يفكر يرجعله
وهالحين انتي مالك اي دور لاتكلمينه ولاتردين عليه لن يعرف يتكلم زي الناس
strawberry ksa
strawberry ksa
حقير والله

كلامه يغث

الله يسلط عليه

و يعينك يارب
ROL
ROL
كلام كبير وين الاحترام بين الزوجين حتى لو بينكم مشاكل فيه اسلوب للكلام الله المستعان