نسا نجد
نسا نجد
ammoun: اليوم 10:58 مساءً
طيب بالله التشقير مو معناها تغيير شكل الحاجب وترقيقه وجعله جميلا مثل الفنانة فلانة 
استفتيت نفسي ونفسي افتتني ماهو الا تغيير لخلق الله من اجل زيادة الحسن 
يعني ربنا أمرنا ما نقرب للحاجب بنتف او نمص او قص نقوم إحنا نخترع طريقة جديدة ليست من النمص بس تؤدي نفس غرض النمص ...
الإثم ما حاك في نفسك ولو افتك الناس وانا مقتنعة اشد الاقتناع ان التشقير هو مثل النمص لان الغرض واحد

انا مع الاخت

بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
أنا ما أشقر وأحس ما ارتاح كأنه نمص ربي معطيني بغضه لكن ماأصدق مثل هالقصص لأنها ماااتقنع وممكن

جداا يكون حلمها حديث نفس مو شرط تكون رؤيا زي ما حكمت والمفسر على أي أساس يقول انشريه ؟!! ما

أدري صراحة بس مثل هالأمور نتركها لأهل العلم يفتون فيها باجتهاداتهم وعلمهم اللي ربي علمهم ولا نبني فتوى

على حلم والله يبين لكل وحدة الصح والحلال التشقير من المتشابهات وتركه أفضل لأن ترك المشتبهات استبراء

للدين بس أني أعطي حكم مطلق وأفتي من رأسي يستحيل لأن أجرأكم على الفتوى أجرأكم على النار أعاذني

الله وإياكم منها ...
لافونتين
لافونتين
انا كنت اشقر بس سمعت برنامج فتاوى نقل مبااااشر للشيخ المطلق وومفتي المملكة ال الشيخ وكلهم حرمووووه تحريم قاطع ..
جيجي 2
جيجي 2
من وجهة نظري انا شايفه انه عادي مثله مثل صبغ الشعر اما بالنسبه للي يقولون ان فيه تغيير لخلق الله اقولهم طيب والروج والميك اب بصفه عامه والعدسات الملونه مابتغير خلقة الله ومع ذلك ماهي محرمه المساله وااااضحه وضوح الشمس هوه مجرد لون بيغير لون الشعر والنمص معروف معناه هو نتف وازالة شعر الحاجبين
wejdan saad
wejdan saad
والله انا ماشقر واحس اني مرتاحة
بس سمعت ان التشقير حرام
ولكن اذا صبغتي شعرك
وشقرتي حواجبك نفس صبغة الشعر
مو حرام