اللي يسوون عزايم فطور تعالو بيضو وجهي قدام زوجي الله يبيض وجيهكم يوم تسود وجووه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يااغلى خووات يابناات حواء رجاء حااااااااار تسااعدوني زوجي يبي يعزم اصحاابه على الفطووور وانا اخااااااف ماالحق وانحرج عند الضيووووووووف لاني لوحدي ولاعندي احد يساعدني فلذا ابي اللي جربووو يسوون عزايم ينصحووني كيف ارتب وقتي للعزيمه بحيث يكوون وقت الفطوور جاهز ولااكوون حايسه الدنيا قصدي مطبخي وابي اصناااف حلووة تشرف لان زوجي اوول مرة بيسووي عزووومه لاصدقائه في بيتنا الله يوفقكم دنيا واخرة ويفرج لكم كل كربه سااعدووني والله منحرجه من زوجي من كثر مااجلت عزيمته :(انتظرم مسااعدتكم وادري ياحباايب قلبي ماتقصرووووووون معي الله يسعدكم
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هو آآسرني
هو آآسرني
الله يعينك ويقويك

بصراحه باقي ماعزمت احد..
بنت الاسلام 2010
شوفي ياقلبي الشوربه سويها من الليل ودخليها الثلاجه والسمبوسه والسبرقرول لفيها من الليل وحطيها بالفريز والعصاير من الليل ورق عنب جاهز والحلى من اليل عند حلى التوكس حلى الكاسات وجبنيه او لقيمات اذا تضبط معكي المنتدى فيه اشياء حلوه وسوي قوارب التوست وسوي شاورما وجزي السفره من اليل حطيها وحطي التمر وغطيه والكاسات والفناجيل والصحون والزبادي الشروبه عشان ماتحوسي واي خدمه تحت امرك انا الحين استعد عزيمه لاصدقاء اخوي وراح انزل الصور ان شاء الله
شمعة الدور
شمعة الدور
الاطباق والاصناف ابحثي بهالقسم ملياااااااان ماشاء الله

مايحتاج ياقلبي تفتحين موضوع وتضيعين وقتك تنتظرين ردود

حتى التجهيز للعزايم كلللللله فيه اكثر من موضوع عنه

والصراحه عزايم الرجال اريح واسهل بكثير من عزايم الحريم

لانك تشتغلين وماعندك احد وعلى رااااااحتك

والحمد لله الوقت طوووووويل عندك لو نقول مثلا من الضهر على الاقل شوفي كم ساعه بتفننين على راااااحتك
نووني الحلوه
نووني الحلوه
الله يكوون بعوونكـ

وانا كمان بكره عندي عزوووومهـ كبيره ع الفطوور رجال وحريــم
وانا لوحـدي

بس من الحين بلف السمبوسهـ واجهــز كــل شي

حتى الشوربه بسويهــا شوي لاني مو مرره اعرف لهــا
وعشان مااتوهق فيهــا
الحلوه المزيونه💕
الله يعينك ويساعدك

وعزيمة الرجال اسهل واريح من لو كان معاهم حريم

اذا العزيمه بكره اليوم خلصتي فطورك ونظفتي مطبخك روحي رتبي المكان اللي بيجلسوا فيه الرجال وقفلي عليه حتى يقعد نظيف لبكره

على طول سوي بعض الاصناف اللي ممكن تخليها بالثلاجه

مثل الشوربه ولفي السمبوسه وفرزنيها قطعي السلطه بس بدون ماتضيفي لها اي صوص او ليمون خليه قبل التقديم على طول

ممكن تعملي لفائف توست وتخليها بالثلاجه وبكره تحطيها بالفرن ممكن تعملي مكرونه بالبشاميل وتخليها بالثلاجه وبكره تحطيها بالفرن

الحلى مافيه اسهل منه تجهزيه من الليل

يوم العزيمه تكملي باقي الاصناف وعلى بعد العصر بشويه تعملي العصيرات والقهوه وتكوني مجهزه التمر من الليل وكمان الكاسات والملاعق
والقلي على طول تقلي قرب المغرب وتسخني الشوربه وتحطيها بالحافظه

قبل لايجو الضيوف تحطي السفره بالمجلس وعليها التمر والقهوه والماء ماعليها خلاف وروحي كملي باقي شغلك واذا راحو للصلاة افرشي باقي الاصناف والله يعينك على غسيل المواعين بعدين

اسفه طولت عليك
ولو عندك اي سؤال انا حاضره:)