(-ليالي-)

(-ليالي-) @lyaly_29

كبيرة محررات

شعر حريري يبهر الجميع لطله مميزه في كل المناسبات لك ولابنتك والحامل

مستحضرات تجميل وعطور

طريقه الطلب :

تحولين المبلغ على حسابي
سامبا – اهلي – الراجحي
ترسلين مسج باسمك – قيمه التحويل – نوع الكيراتين المطلوب
الحي اللي انتي ساكنه فيه
قيمه التوصيل : 30 ريال (شرق الرياض ) جنوب غرب شمال 35 ريال

مده الطلب :

من اسبوع الى 12 ايام

- للتواصل و الطلب :
في حاله عدم الرد ارسال مسج

26
5K

هذا الموضوع مغلق.

(-ليالي-)
(-ليالي-)
بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم ...مسائكم ...فرح وسعاده ...

مدخل ...:

كل وحده من بنات حواء تحلم بشعر رائع وجميل وحيوي ولمعان .. تعبتي من السيشوار .. عندي الحل وهو :
الكيراتين

سويت تقرير لكم عن الكيراتين ..تفضلوا..بسم الله ..

:

:

أولا : معلومات عامة عن الكيراتين
الكيراتين كما هو معروف عنه احد مكونات الشعرة الاساسية والمسؤله عن نعومة الشعر وصحتة وجودها بكثرة في شعر عن اخر تجعلة ناعما ولامعا وقليل التموجات أما قلة وجودها يجعل الشعر مجعدا وجافا وتالف المظهر بدرجات وهذا يعتمد علي نسبة الكيراتين في الشعر ثم منذ عدة سنوات اكتشف البرازيليون عشبة تنبت في بلادهم تنتج مادة الكيراتين ممثالة للموجودة في الشعر فصنعوها واستخدموها لعلاج جميع مشاكل الشعر التي ذكرتها سابقا
فمن مميزات الكيراتين انه يعالج التموج والتقصف والهيشان ويعطي الشعر نعومة ولمعة تبدو كأنها طبيعية ويفرد تموجات الشعر بنسبة كبيرة فيبدو شعرك اكثر صحة ونعومة ولمعة والاهم المظهر الطبيعي وكأنك مو عاملة شيء بشعرك
وبالنسبة للانواع فيوجد منه الآن انواع عديدة
البرازيلي والامريكي
وينصب حديثنا عن افضل الانواع على الاطلاق وهو البرازيلي
والكيراتين علاج من مميزاته فرد تموجات الشعر بنسبة كبيرة واعطاء الشعر نعومة ولمعة مع علاج التقصف والهيشان ايا كانت درجتهم بالشعر ....

المخاوف من الكيراتين

يتلخص المخاوف من الكيراتين في نسبه الفورمالدهيد اللي موجوده في المنتج لان النسبه هذي لو زادت عن النسبه المتاحه بتسبب السرطان . زي مو كلنا عارفين ان اكثرمكان امتصاص للحاجه اللي بتتحط عليه قي الجسم هي فروه الرأس لذلك لازم نكون متاكيد وخذرين من الحاجه اللي بتتحط على الرأس ...

د. سمير الملا – استشاري جراحة المخ والأعصاب :

يقول عن الكيراتين : يطرح بعض المحاذير المتعلقة بالكيراتين قائلاً: مادة الكيراتين في حد ذاتها تعد من عائلة البروتينات الليفية، وهي مادة صلبة لا تدخل في تكوين الشعر فحسب ولكنها تدخل في تكوين الجلد ومينا الأسنان أيضاً، أما بالنسبة للكيراتين المصنع والذي تدخل مادة الفورمالدهيد أو الفورمالين في تصنيعه فتتوقف درجة الخطورة في استخدامه على حجم النسبة التي تدخل في التصنيع نفسه، فلكي تصل نسبة الفورمالين إلى درجة الخطورة والتهديد بالسرطان لابد أن تتجاوز 3 أو 4%، أما دون ذلك فلا خطورة منها، ولكن هناك نقطة أخرى لابد من مراعاتها وهي ما نسميه بلغة الطب "التجميع"، بمعنى أن نسبة الفورمالين التي تدخل الجسم عن طريق الكيراتين ليست هي النسبة الوحيدة، وإنما هناك نسب أخرى تدخل عن طريق الأغذية المحفوظة والتي يدخل الفورمالين للأسف في معظمها وبهذه الطريقة وعلى المدى الطويل نكون قد وصلنا إلى نوع من "التجميع" يزيد نسبة الفورمالين فتتحول إلى مادة مسرطنة!

خلاصه القول : الكيراتين امن للاستخدام ولكن بشرط ان لا تزيد كميه الفورمالدهيد التي تدخل جسمك عن 3% فبذلك نفرد الشعر وننعم بالصحه والسلامه ويفضل استخد\ام الكيراتين الخالي من الفورمالين

ثانيا بعض الاسئله والاجابات:

ماهي التنبيهات التي يجب علي ان اقوم بها بعد جلسة الكيراتين؟
هذه التبيهات قاصره على الانواع التي تغسل بعد يوم او اكثر وتوجد انواع الان تغسل بعد نصف ساعه سيتم ذكرها لاحقا مع الانواع
-لاتغسلي شعرك
-لاتربطي شعرك
-لاتستعملي بكلات شعر او كلبسات
-لاتسحبي شعرك وراء اذنك
-لاتمارسي التمارين الرياضية (لتجنب العرق)
-لاتعملي فرق للشعر
-لاتضعي النظارات على الشعر
-لاتستعملي جل او سبراي او موس

(لمدة 3 ايام)

لماذا علي ان اتجنب الخطوات السابقة لمدة ثلاث ايام؟
الكيراتين ينتج كطلاء على الشعر والخطوات اعلاه تسبب بتشقق هذا الطلاء

من يحتاج الى علاج الكيراتين؟
الشعر البكر-الملون (المصبوغ)-الهايلايت-المتموج-المجعد (جميع انواع الشعر)

ماهي النتائج المنتظرة من علاج الكيراتين؟
يعطي الشعر حيوية ولمعان وملمس ناعم جدا يحسن ويصلح نوعية الشعر من الداخل والخارج ويحمي الشعر من الاضرار البيئية يلغي الهيشان والنفشه والتقصف ويقوي الشعر
هل من الافضل قص شعري قبل العلاج؟
يستحسن قص الشعر بعد المعالجة لكي تري المظهر بعد الكيراتين وتقررين ما يليق بكي

إذا تجعد شعري خلال النوم ماذا افعل؟
عليكي تمليسه بالسشوار او السيراميك ( انصح بعمل السيراميك ثلاث ايام متتالية) ضربات خفيفة

يعني ايش الفورمالين ؟
الفورمالين هذا ماده كيميائيه لها استخدمات كثيره جدا منها تستخدم في الالبان والاجبان وصناعه الصابون وحفظ جثث الموتى وكل ده بيكون بنسب مدروسه ومعروفه

هل يمكنني عمل الكيراتين بعد الهايلايت واي نوع فرد؟
نعم لكن يجب غسل الشعر جيدا بالكلاريفينج لازاله اثار الفرد القديمه
سمعت ان الكيراتين يغلف الشعر ويمنع وصول الماء للشعر اثناء الوضوء فما حقيقة ذلك ؟؟
طبعا كلام غير صحيح وغير منطقي اولا كلمة تغليف هذا كناية عن حماية الكيراتين للشعر وليس تغليف بالمعني الحرفي والكيراتين مادة سائلة مثل الكريم لكن سائل يتشربة الشعر بسهولة يدهن عالشعر ثم يجفف فكيف يعقل ان يكون مادة عازلة فهو ليس مثل طلاء الاظافر
ومن يروج هذا الكلام عادة من يروجون لانواع فرد اخرى او من لم يفهموا المعني المقصود لكلمة تغليف

هل يمكنني تلوين شعري بعد العلاج؟
نعم

هل يسبب تسااقط ؟
الكيراتين الاصلي لا يسبب تساقط ولكنه في نفس الوقت لا يعالج التساقط اذا كنتي تعانين منه اصلا يعني لا يزودة ...

ماذا افعل اذا ترطب الشعر خلال اول 3 ايام؟
تجفيفه بالسشوار

ماهي منتجات العناية بالشعر المسموح باستخدامها بعد عمل الكيراتين والاخري الغير مسموح باستخدامها ؟
المنتجات الوحيدة الغير مسموح باستخدامها اي شامبو او بلسم يحتوي علي مادة كلوريد الصوديوم او سلفات لانها المادة التي تبطل مفعول الكيراتين وبتشيل الكيراتين من الشعر اما عدا ذلك من منتجات كحمام الكريم او الزيوت او السيروم مسموح بها ولا تشكل اي ضرر علي مفعول الكيراتين عالشعر ومن المستحب والافضل استخدام شامبوا وبلسم الكيراتين

شامبو جونسون حق الاطفال استعمله بعد الكيراتين ؟
ايه ممكن

بنتي طفله ينفع اعملها كيراتين؟
طبعا ممكن تعمليلها بس ماتستخدمين كيراتين فيه فورمالين او كيماويات يعني مثلا استخدمي البايو كيراتين كيور الخالي من القومرالين هيديكي نسبه فرد حوال 80 % وبيعالج بنسبه 90 الى 95 % وهو امان للاستخدام على الاطفال والحوامل وبيتغسل في نفس اليوم...
(-ليالي-)
(-ليالي-)
ماهي طريقه استخدام الكيراتين ؟

هنا الجزء المهم

الطريقه سهلللللللللله جدا جدا جدا بس اهم شي نفس الخطوات تحتاجين احد يسويه لك ( اختك - امك - الخدامه )

http://www.youtube.com/watch?v=BM7QU...eature=related

هذا من اوضح و اروع الفديوات اللي ممكن تعلمك صح

http://www.youtube.com/watch?v=q8gJRHyemrk

http://www.youtube.com/watch?v=VjCUp...eature=related

كلهم تقريبا نفس الطريقه ..

اعتقد انها و اضحه جدا جدا و سهله مره

:

(-ليالي-)
(-ليالي-)
-

طبعا انا ليش اخترت ابيع هالمنتج مع انه ممكن تسوينه باي مشغل ؟او اي حرمه تجي تسويه لي بالبيت !!

السبب انه انا جالسه اشوف المشاغل لى سنتين
رحت سويتها باكثر من مكان وكلهم من اشهر الاماكن و السعر اللي كنت ادفعه من 3500 الى 4500 ريال !!

وجلست ابحث و ابحث و اقرى لمن قررت انا اسويه في البيت ..

و خليت شغالتي تسوي لي وقلت اذا ضبط معي الحمدلله و نفعت غيري ..
وفعلا اللحين لي 8 شهور و انا مسويته في بيتي !

وشعري الحمدلله مضبوط وكان احسن من المشاغل اللي اسويها عندهم ليش ؟
لانه كانت دقيقه و انا فوق شغلتي و تسويه بخلاص اكثر

وفرت مبلغ كبير جدا جدا جدا !!!

و العلبه عندي اقدر استخدمها مره ثانيه و ثالثه الى 20 مره على حسب طول الشعر و حجم العلبه !

لانه حرام وحده شعرها طويل تسويه ب 4000
و اعلى وممكن تشتري الكراتين ب 2000 ريال و يبقى معها الى 3 استخدامات! او حتى الام اللي عندها 3 بنات صعبه تتدفع هالمبلغ الكبير ل ثلاث بنات !!

لا احد يقول لك يبيله شطاره ! و مهارات !!

و خبيره و مدري وشوو !!! اتبعي الروابط مضبوط و سمي بسم الله و باذن الله مو جايك شي !! كثيييير بنات عملوه من نفسهم مو انتي اول وحده او اخر وحده !!

اهم شي يكون نوع الكراتين اصلي ! و تمشين على الخطوات نفسها باذن الله الواحد الاحد بيضبظ

وصدقيني انا ماسويت هالشي الا يوم جربته على نفسي + شفت الاسعار كيف تفجع وكل مالها بارتفاع !

انا ما اقول انه سهل !
ياخذ وقت و مجهود اللي تسويه لك بالسراميك لانه يتعب جدا بس مو اني ادفع 4000 او 2500 او اي مبلغ على مره وحده !!

صدق انا ناويه هالبيع لله و الناس اللي مو قادره تدفع بس ودها بشعر ناعم !

وعندي استعداد امشي معك خطوه بخطوه لمن تكونين راضيه عن شكلك

وما ابي الا الدعوه

في ناس سوت و انعدم شعرهم و خرب و اللي انحرق و الخ ليش ! اخاف يصير لي نفس الشي

الجواب سهل :

1- يا انها اللي سوت لها استخدمت الفرد الفلبيني او فرد كيماوي وبالتالي يعدم الشعر ! جدا جدا جدا

2- او استخدمت كيراتين مو اصلي !! علشان كذا
يعني الشغل كله ما يبي خبره قد ما يبي النوع الاصلي باذن الله

-

(-ليالي-)
(-ليالي-)
الانواع و الاسعار :

كيراتين "GHair"

كل عبوة 1000 مل
المنشأ والتعبئة في البرازيل

وهذه المجموعة تتكون من الكيراتين للشعر الخشن التالف وفيه مادة الفورمالديهايد بنسبة بسيطة مصرح بها عالميا ويستخدم للشعر الخشن المجعد وهو يعيد بناء الشعر من الداخل والخارج وينعم الشعر ويفرده.. ويكون معه الشامبو و"الماسكرا" المثبت للكيراتين.. ويمتاز هذا النوع بأنه يغسل في نفس الجلسة كذلك.

السعر : 1850 ريال
يكفي لعمل 15- 20 جلسه .

2-

** بايو كيور
الشكل الجديد
1 - هو أول كيراتين في العالم خالي تماماً من الفـورمالين ويعــطي نتيـــجة فـــرد قوية للشعر .
2 - يمكن تطبيق كيراتين كيور على الأطفال والحوامل لأنه آمن 100 % .
3 - يعطي الشعر لمعاناً و بريقاً فهو غني بذرات الذهب والعسل وباقة من أجود الزيوت الطبيعية لشعر صحي ( يبدأ الشعر في إعطاء لمعاناً بعد مرور يوم أو إثنين من عملية التطبيق وذلك لأن الزيوت الموجوده في المستحضر طبيعية وتتأثر بالحرارة ولكن بعد زوال مفعول الحرارة يأتي الشعر بلمعان لم تريه من قبل ) .
4 - يقضي على الهيشان ( النفشه ) ويعالج الشعر المقصف ويعالج الشعر التالف من آثارالصبغة والفرد .
5 - يمكن غسله في نفس اليوم .

ايش يجي مع الطلب ؟
شامبو قبل الكراتين
وكراتين

الشامبو و البلسم سعر ثاني

العبوه 500 مل
السعر :1950 ريال

بايو كيور الحجم الاصغر

العبوه 300 ملل
السعر:1400 ريال
3-

كيراتين كيور بماء الذهب وعسل النحل يحتوي بالإضافة إلى ماء الذهب وعسل النحل على مادة الفورمالد بالنسبة المصرح بها عالميا ويستخدم للشعر الخشن المجعد وهو ينعم الشعر ويفرده ويعطيه لمعة فريدة يتميز بها عن بقية أنواع الكيراتين الأخرى لاحتوائه على ماء الذهب.. ويمتاز هذا النوع بأنه يغسل في نفس الجلسة.

لنتيجه افضل لا تغسلينه يومين الى 3 ايام

0.02 % formaldehyde

العبوه : 500 مل
السعر : 2200 ريال

العبوه : 1000 ملل
السعر : 2850 ريال

4- أرغان منINOAR.

1- يتلائم 100% مع جميع المواد الكيميائية ومناسب لجميع أنواع الشعر.
2- يحتوي على حمض الغليوكسيليك والذي فضلا عن أنه يقلل حجم الشعر, يدعم الكيراتين ويعطي لمعاناًعالياً.
3- لا يتلف اربطة السيا ستين في الشعر
.

عبوه 250 مل
تكفي لاستخدام 2 الى 3 على حسب طول الشعر
السعر : 1150 ريال
عبوه 1000 مل
السعر : 2500 ريال

ايش يجي مع المجموعه ؟؟

1- شامبو تغسلين شعرك قبل ما تبدين بالعلاج " تغسلينه 3 الا 4 مرات "
2- الكيراتين نفسه
3- كريم يوضع بعد غسل الشعر
.