الفستانين الثانيه كلها مع بعض ب 500

ساحة المستعمل و المزاد

ابراء للذمه فانه يمكن تستير الفستان بشال او جاكيت ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي انا عندي مجموعة من الفساتين رائعه جدااااا والله ان منها اللي لبس مره واحده فقط ومنها اللي لبس اكثر من مررره لكن استخدام جدااا محدود لان انا من النوع اللي مااحب احضر زواجات كثيييير يعني استخدام حشمة على قولتهم
وسامحوني التصوير جدا سئ لان من جوالي صورت لكن على الطبيعة جدا راقيه ورائعه وعلى الجسم احلى واحلى والالوان قويه مش زي اللي بالصور فخمممه جدا على الطبيعه
اول فستان زواج اخت زوجي لونه سكري هو نفس قماش هيفاء وهبي اللولو اضفت له كلف باللون الذهبي جدااا فخم وانيق مقاسه تقريبا الى 65 كيلو يعني يلبس مديم ولارج وممكن تضيقيه على مقاسك

تم البيع

وهنا الفستان الثاني لزواج اخوي القماش اشتريته من مصمم بجده كلفني بس القماش 1500 مع التفصيل تقريبا 2000
ابدااا مو مبين لونه روووعه فوشي وسواريه من عند الصدر وكلفه فضي ومجسم على الجسم يبرزه روعه ويلبس الى 58 او 59 تقريبا
475537
وهنا القماش من قريب

475538
راح اكمل لكم الفستان الثالث في موضوع اخر ....

:llove:
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الجرح@@
سمو الجرح@@
وهنا الفستان الثالث روووعه لونه الاخضر المزرق او البترولي لان مبين بالصور ازرق بس هو لونه غير قماشه تل اسود مع الساتان ولونه غريب وفخم وفيه كرستال من ورى سواريه ايضا وموديله بالنت فصلته نفسه بالضبط جدا فخمم
يلبس تقريبا الى وزن 59
475539
475540
475541
وهنا صور الفساتين مع اثبات الملكية
475542
انا من الطائف واشحن للمشتريه على حسابها باي شركة وراح يوصل مغسول مكوي بالنسبه للاسعار حطي سعرك عليه بس لا تبخسيه حقه والله تعبانه فيهم ومفصلتهم غاليه ولسا نظيفه وجديده
الله يرزقني واياكم ...
ارجو من المشرفات عدم حذف الموضوع والله لي ثلاث ساعات اسويه واذا فيه شي مخالف بلغوني واعدله ويعطيكم الف عافيه
عالية المقام
عالية المقام
موووفقه
**جولالانا**
**جولالانا**
ماشاء الله حلووويين
كم تبغي بالفستان الاول...
ريم راشد
ريم راشد
موفقه
smor1404
smor1404