# أم عبادي #
# أم عبادي #
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: :icon33: وش اسوي يا مشرفات تيب؟؟ :( :icon33:
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: ...
أنا لا تاجرة ولا شي..أنا زبونة مستديمة وأستمتع بالتجول في في هالقسم
بس أحس إن التاجرة تنظلم في حذف موضوعها ورا
ممكن أنتو ترفعون مواضيعكم عن طريق الرد على التساؤلات أو عن طريق طرح شوية أفكار جديدة
بنت_العم_1
بنت_العم_1
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: :icon33: وش اسوي يا مشرفات تيب؟؟ :( :icon33:
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: ...
مشكورين عزياتي على الكلام الطيب بس الإنسان يغلط و اختنا خير النساء سوتلي حظر على الأقل لو كانت امطرشتلي على الخاص لأني أنا أول مرة في حياتي أشترك في منتدديات ؟؟؟؟؟

و طرشتلها رسالة لكن ما ردت علي ....

على الأقل تطمني بشي ....

و ل أنا غلطانة مرتين طرشتلها رسالة لكن ما ردت مرة على الهاص و مرة على العام و مسحوا ......
*كـراميل*
*كـراميل*
انا قلت لهم انا رافضه هالقرار رغم اني مب تاجره
لكن هالقرار بيخرب كثير عالتاجرات ويقيدهم
ويقيدنا نحن كقارئات ومشاركات
وهالمنتدى اللى كنت ادخله مرات مرات باليوم
صار ممل وتخاف الوحده تكتب عن يحطون لها انذار

الله يعينكم خواتي
سلام عليكم
غيــوض
غيــوض
بصراحة هذا القرار وغيره من القرارات خلت أكثر العضوات إن كانت تاجرة او مستفيدة تبعد عن المنتدى بطريقة أو أخرى... لدرجة إنهم حتى ما يبونا نقول ربي يوفقج لأي وحدة.. مو لهدرجة توصل....!!! بصراحة شي يضيق الصدر .. ولو ماكنا ندعي لبعض بالتوفيق شو استفدنا.. نحن مانكون قاصدين نرفع الموضوع بس دعوة من القلب لصاحبة الموضوع .. وماعتقد هذا شي مب حلو وكل ما كانت قلوبنا على بعض كل ما نمى المنتدى وزادت علاقاتنا مع العضوات.. بهذي الطريقة خليتونا نكره المنتدى وهذا عن نفسي حتى ماحب ارد على أي أحد ... والسموحة منكم...

:26:

تحياتي:
غيـــــــــــــــوض
*كـراميل*
*كـراميل*
لاحظت شي حاولوا تكتبون الله يوفقك او يوفقج بردودكم هنا
وبتلاحظون ان الرد ما يرسل الا لما تحذفين هالكلمه

سلام عليكم