LARA 2000

LARA 2000 @lara_2000

عضوة فعالة

عمل فني عن أصحاب الكهف ؟

الفن والأشغال اليدوية

أهلين صحبتي عندها حفلة دينية في المدرسة و حيتكلموا محاضرة عن قصة أصحاب الكهف و المدرسة طلبت من الطالبات عمل فني عن دي القصة شو رأكم تعمل صحبتي مجسم ولا لوحة أنا قلت لها تعمل مجسم عبارز على لوحة بس ما عندي خبرة عن عمل المجسمات فطبعا حيكون هناك قسم معرض فني لوحات و أعمال تضم هده القصة ياريت أفكاركم و شرحكم وكل شي سامحوني لو تعبتكم وهل يجوز رسم أصحاب الكهف مع طمس الوجيه مثل المسلسلات عشان لا يكون كهف عادي و تنقص درجة أو مافي أفكار أخرى ياريت مساعدات أنا قلت بالفوم للمكيفات أفتركت على لوحة وبخاخ بس كيف الطريقة أو فكرة أخرى و أحلى
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**النجاوي**
**النجاوي**
LARA 2000
ياهلا
اعملي مجسم جبل بالورق البني وغراء الخشب
واعملي بجانبه دنانير وملابس واي شي يدل على القصه
ممكن تعمل مطويه على شكل جبل او كهف بطريقه حلوة وتكتب فوائد من هذه القصه
والعذر والسموحه
LARA 2000
LARA 2000
حلوة الفكرة بس أفكار كمان يدوب صحبتي تشتغل من الأن و فكرة الموطوية جدا عجبتني حأوريلها لصحبتي إنشاء الله طيب اللوحة من الورق بس أغلب الناس حيعملوا بالورق و لا إنت قصدك عجينة ورق
وشكرا لك ما قصرتي أنتظكر إجابتك أختي
أخواتي مارأيكم بالفوم للمكيفات كيف نعملها أي تشكيل حابينه ممثلا حابين نعمل كهف فكيف
موريشيوس ايلند
شي رائع مثل ماقالت الاخت النجاوي اعملي مجسم وتقدرين تسوين بفلين وترشينه بخاخ ملون ..
تحياتي ...
LARA 2000
LARA 2000
طيب حلو بس كيف طريقته وجزاكن الله خيرا
موريشيوس ايلند
هلا اختي :
العمل انك تجيبين فلين مضغوط بس مو الفلين النحيف وتقصينه بالمشرط وتحطينه طبقات مع غراء بسيط وبعدين تشكلينه بطريقتك على شكل كهف بس لازم تخرقين من جوه فجوة عشانه كهف وبعدين تحطين غراء على شكل احجار بسيطه وصغيرة عشان يصير اشبه بالحقيقه وبعدها ترشين بخاخ اصفر وبني حجري فاتح وغامق ..
تحياتي ..