bkeetah
bkeetah
هذي نهاية الطمع

انتي بعتي ارخص عن باقي التاجرات

عشان تجذبين الزباين لج انتي وبس

وصح ولا تاجره باعت بعد ما نزلتي السعر لانهم ما بيربحون شي يعني ولا وحده مستعده تبيع بخسارة

فشو استفدتي انتي ؟
أغلى عمر
أغلى عمر
مافي شي يستاهل ولا تضايجييييييييييين الصرااحه ما اعرف اقولج غييير هذا اوقات عصيبه وانت شكلج متروووسه من الاول والصراحه معااج حق انت اسعارج وااايد حلوه وفووووووووق هذا كله اتوصلييين مجانا سؤال انت شواللي تربحينه اخافج بس اتحطيين من جيبج بعد حبيبتي انشالله بتهدييين وبتتراجعيين عن هالقرار الخاطئ ويا بنااااااااااااات صدق اللي تشتري شي من التاجره اقل شي تشكرها او تمدح البضاعه عسب البنات يتشجعوون ويشتروون ويثقوون فالتاجره بس في بنات فيهم الخييير وما قصرووو مع بعض التاجراااات (وفي بنات فالحيييييييييين بس يجعمووون التاجره ويخربووون عليها الله المستعااان) ولج يا اغلى عمر كل التقدير والاحترام مني انا ماشفت منج غيييييييير كل خييير وسمعتج ماشالله ما عليها كلام
مافي شي يستاهل ولا تضايجييييييييييين الصرااحه ما اعرف اقولج غييير هذا اوقات عصيبه وانت شكلج...
فديتج والله صدق انج عسولة تسلمين الغالية
أغلى عمر
أغلى عمر
ما عليه يا أختي خلي اللي تسوينه لوجه الله و لا عمرج تتريين شكر من البنات ... انتي بيضتي الويه و كلن بيتكلم و بيقول حسب تربيته بصراحة .. بقولج موقف مع وحدة سعودية ماشاء الله عليهاااااا طلبت مني 5 غراش دخون و 2 عود ... و انا غلفت و سويت اللي علي و حطيت جرايد و غيرها و طلبت منهم يحطون ملصق قابل للكسر المهم وصل للحرمة 3 غراش مكسورة من الشحن و انا ما كنت ادري و ذيج الساعة خلاص وقفت بيع الدخون ... اتصلت فيني الحرمة تبا تطلب طلبية كريمات حليلها و هي تضحك تقولي ترا غراش الدخون وصلوني متكسرة 3 غراش .... و الله بطريقة غمضتني و بأسلوب حسستني بخجل كبيييييييير .... و لو كان عندي جان طرشتلها بس انا وقفت تعاملي ويا الحرمة اللي تبيع الدخون ... المهم المقصد من الكلام ان الناس اجناس و الشدو االلي وصلهم مكسرين تراه مب منج انتي سويتي اللي عليج و صدق غميضة جان بعتي لبنات الامارات احسن من الشحن و بلاوي الشحن لان الشدو مش متوفر في كل مكان و مطلوب خص انه مقطوع من السوق حاليا ... الله يعوض الجميع بكل خير .... و ربي يوفقج دوم يارب
ما عليه يا أختي خلي اللي تسوينه لوجه الله و لا عمرج تتريين شكر من البنات ... انتي بيضتي الويه و...
هلا وغلا عمري الشحن كان عليهم مو علي بس التوصيل لبنات الأمارات

تسلمين الغالية على مرورج الحلو
أغلى عمر
أغلى عمر
هذي نهاية الطمع انتي بعتي ارخص عن باقي التاجرات عشان تجذبين الزباين لج انتي وبس وصح ولا تاجره باعت بعد ما نزلتي السعر لانهم ما بيربحون شي يعني ولا وحده مستعده تبيع بخسارة فشو استفدتي انتي ؟
هذي نهاية الطمع انتي بعتي ارخص عن باقي التاجرات عشان تجذبين الزباين لج انتي وبس وصح ولا...
الحمد لله استفدت اللي الله كاتبنة وانا ما شكيت من الخسارة
مشكلتي كانت المعاملة وموب لازم اربح من السلعة اربع اضعاف
والربح القليل ورضى الضمير اهم من الربح الزائد عن اللزوم والمبالغة فيه
وخدمتي لخواتي اللي طلبوا مني بالتوصيل المجاني لزيادة الألفة بيني وبينهم
والفلوس موب كل شي وجزاج الله خير على وصفج لي بالطماعة !!!
dalooo3ah_1983
dalooo3ah_1983
أفا عليج يا اغلى عمر
انا طلبت واستلمت البضاعه يد بيد وانتي ما قصرتي فديتج وصلتي لين عندي
والله انج مثال للتاجره الخلوقه الامينه الله لايحرمنا من طلتج الحلوة
الله يرزقج من حيث لا تحتسبين فديتج
وسامحينا عالقصور غناتي :)