انا سلفيه

انا سلفيه @ana_slfyh

عضوة جديدة

ضرورى جدااااااا عايزه طريقة البسبوسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلاااااااام عليكن ورحمة الله وبركاته
رمضان مبارك عليكن جميعا وكل رمضان وانتم في اتم صحه وحال وربنا يجعلنا واياكم من الفائزين في هذا الشهر والمغفورين لهم المرحومين المعتوقين من النار قولواااااااااا امييييييييييييييييييييييين.
لو سمحتم عايزه طرقة عمل البسبوسه عندي دقيق السميد بس ما اعرف طريقة عملها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجزاكن الله الفردوس الاعلي اخيتاتي.
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤةالشرق
لؤلؤةالشرق
أنا طريقتي بالضبط زي بسبوسة الطازج وصرت مشهوره فيها :
المقادير :
علبه قشطه كبيره تخلط مع نص كاسه سكر ملعقه صغيرة باكمبودر
وفنجان قهوه حليب مركز وقالب زبده وسط
تخلط مع بعض حتى يذوب السكر ويتخلطين عليها كاسه حليب جاف وكاسه ونص سميد
وتزين بالصنوبروتوضع في الفرن وبعد ما تخرج من الفرن توضع عليها الشيره وطريقتي في الشيره:
نص كاسه سكر ونص كاسه ماء توضع في قدر على النار لين تثقل شوي مو مره تثقل يعني شي مره بسيط والكاسه اللي أستخدمها كاسة الجبنه الكاسات الكبيره
وبالهناء والعافيه
ميسومي
ميسومي
أنا طريقتي بالضبط زي بسبوسة الطازج وصرت مشهوره فيها : المقادير : علبه قشطه كبيره تخلط مع نص كاسه سكر ملعقه صغيرة باكمبودر وفنجان قهوه حليب مركز وقالب زبده وسط تخلط مع بعض حتى يذوب السكر ويتخلطين عليها كاسه حليب جاف وكاسه ونص سميد وتزين بالصنوبروتوضع في الفرن وبعد ما تخرج من الفرن توضع عليها الشيره وطريقتي في الشيره: نص كاسه سكر ونص كاسه ماء توضع في قدر على النار لين تثقل شوي مو مره تثقل يعني شي مره بسيط والكاسه اللي أستخدمها كاسة الجبنه الكاسات الكبيره وبالهناء والعافيه
أنا طريقتي بالضبط زي بسبوسة الطازج وصرت مشهوره فيها : المقادير : علبه قشطه كبيره تخلط مع نص...

2 كأس سميد
اصبع زبده
علبة نستله كبيره
ملعقه كبيره بيكنج بودر
وبعد ماتستوي تحطين عليها الشيره وتخلطين معاها شوي فانيلا
صدى الحياة
صدى الحياة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا طيرقتي الكل يسالني عنها ...........والله من جد حلوه جربيها وماراح تندمين

2 بيض +كاس الا ربع زيت+كاس سكر +لبن +2كاس سميد +كاس جوز الهند+ملعقة طعام كبيره باكينج باودر +فانيلا
وتخلط جميع السوائل اولا وبعدين الباقي ملاحظه اللبن بدل الماء وتعجن الا ان تصبح سائله ومتماسكة في نفس الوقت وتزن بالفسق او السمسم ..................وبالعافيه
انا سلفيه
انا سلفيه
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكن الله الفردوس الاعلي يا اخيتاتي الحبيبات.
اكييييييييييد لما اجرب ها الطرق الجميله سوف اقول لكم علي النتيجه.
وبالهنا والعفايه عليكن جميعا حبيباتي.