فهموني ليش ماجت؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم,,,,,,يسعد صباحكم جميع,,,,وعسكم دايم بخير ومبسوطين.....
انا دايم لاهجدت الناس ونامت نقزت ((كن فيني سكني))...مااذكر اني نمت فاالليل الا فاالشديد القوي...الشكوى لله...كني استخسر الليل يروح منه شي وانا نايمة!!!!!اللهم لااعتراض......ماعلينا

السالفة ياطويلات العمر,,,,,ولدت من 3شهور و20يوم والحمد لله,,,,ولدت تاريخ 8/11,,,جاي دم وانتم بكرامة فتاريخ24/12يومين فقط....طبعا رضعت ولدي الين صار 3شهور باالضبط وكنت اخذ حبوب مايكروليت مانع خاص باالرضاعة فطمت ولدي وبنفس الوقت وقفت حبوب,,,,,يعني صار لي 20 يوم موقفه رضاعة وحبوب والست الهانم الدورة ماتكرمت وجت,,,,,,الظاهر تبغاني اعلقلها نياشين عشان تشرف حضرة جنابها.....
طبعا سويت تحليل منزلي من اسبوعين تقريبا مافيه شي,,,,,,ولا لي خلق روحة المستوصف لان فيها طق ساعتين ثلاث,,,,
ملاحظة.....الجماع يتم عادي يعني لااحتياط ولاهم يحزنون,,,,يعني فالين والديها عاالاخر....
ذا الحين ابفهم ليه ماشرفت ؟؟؟؟معقولة الحبوب لها علاقة؟؟؟؟
انتظركم
5
721

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حــنــيــن
حــنــيــن
رفع
يارب تلقين احد يفيدك
الغرام الحزين
حبيبتي روحي حللي في خاص
كلها 10 دقايق بالكثير ربع ساعه والنتيجه طالعه

الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
وترا الحبوب هي اللي تخربط الهرمونات
يمكن هي السبب
abeer1
abeer1
يمكن حامل ترا تحليل البيت مو دايم يصدق

انا شكيت اني حامل حللت بالبيت طلع سلبي ورحت المستشفى عشان اتأكد طلعت حامل

دام انك فالتها مع زوجك الاحسن تتأكدين بتحليل دم :)
دنيا كبيرة
دنيا كبيرة
المشكلة روحتي للمستوصف الخاص باانطق فيها ساعتين اقل شي عشان كيذا مستصعبة الروحة.....والله اني محتارة بس تاركتها على ربي.....واقول يارب ترزق كل محروم والا انا الحمد الله طلعت بعد الولادة من الموت ....ولاني مستعده احمل الحين,,,,بس اذا اراد ربي ايش بااقول!!!!الحمد الله على كل حال
الملهوفة30
الملهوفة30
الله يكتبلك الي فية الخيررر