نور القلوب
نور القلوب
أختي العزيزة NO آوه سوري أقصد yes في محل في بوظبي فساتينه روعة وبسيطة... ربيعتي.... خذت من عندهم لأنها كانت مستعجلة.....

اسم المحل..... بونا مودا.....

صراحة وايد استانست بجمعة الاماراتيات هنا منورين المنتدى....

تحياتي....... نور
شيماء12
شيماء12
بالنسبة للفستان أنا أجرته من رحمانيان فساتينهم قمة في الروعة وعالموضة وممكن تخليه محتشم هي تظبط لك مثل ما تبين واعتقد ممكن تخيطينه عندهم
ما أدري إذا كان عندهم فرع في أبوظبي ممكن تتصلين بس أحلى الفساتين في فرعهم بالشارجة وبالملا بلازا بدبي ..
أما بالنسبة للصالون فصالون البرج يمدحونه بس وااايد غالي
أما صالون عروس الخليج بصراحة وايد حلو وسعره مناسب جدا جدا أنا كنت مسوية عندهم ..
عندج صالون بيلا بعد حلو
كان في وحدة تسأل عن صالونات بوظبي سوي بحث بتلاقين الموضوع..
بعد لو بغيتي حركات في العرس حركات للزفة وغيرها أعتقد في موضوعين عنه في المنتدى

إن شاء الله أكون أفدتك
تاج الراس
تاج الراس
مبروووووك yes
المهم يا حبيبيتي رحمانيان لا يعلى عليه و فيه محلات جنه في الخالدية قالوا لي فساتين حلوة تسويلج .. جان تبين من دبي بعد احلى المصممين هناك وااااايد و طبعا كل واحد الحى من الثاني لكن بيني و بينج يبااالها money هه طبها ريلج بيدفع شو وراج خسريه .. اما يا حبيبيتي عن الصالونات ف تراها بالهبل في بوظبي لكن باريس غاليري حلو و باريسا بعد و اتمنى افتدج اوووووكي حبوبة بااااااي
yes
yes
مشكوريـــــــــــــــــــن وما قصرتوا .. إماراتيات صدق..

بروح إن شاء الله رحمانيان الشارقة والا دبي.. والصالون بشوف حسب موعد الحفلة لان الصيف مثل ما تعرفون ما نحصل فيه على حجز للصالونات من كثر الأعراس (ما شاء الله)..

أخت تاج الراس.. فستاني بسويه ابيزاتي .. وما رح أكلف على ريلي فديت روحه يكفي بلاوي العرس ومصاريفه اللي كلها عليه.. وهو يطالع الله والمعاش..

أوكي حبايبي بنات الإمارات الغاليات جزاكن الله خير..
areej
areej
الف مبروووووووووووووك
وثانيا عندج صالون البرج رووعو وصالون روز وجويل الكل يمدحها وبعد الحين يقولون في صالون دولا يمدحونه وايد ، وطبعا لازم تسوين بروفه علشان تشوفين اللي يناسبج