كرهة الطلعه من عيالي

الأسرة والمجتمع

مدري من وين ابد انا اليوم انعزمت عند اختي وجو بنات عمي عندها ومعاهم اولادهم المهم انا عندي ثلاث اطفال اكببرهم الي جو معي واحد عمره 10 سنوات وواحد8 وواحد 5 سنوات جننوني الاطفال صايرين زي الوحوش كل من جاهم طقهم تخيلو حتى ولدي الي عمره 10 سنوات ما يدافع عن نفسه ولا يطق الي يطقه والله على طول بس يبكي ويصيح والثاني الي عمره 8 سنوات تخيلو بنت عمي عندها ولد عمره خمس سنوات جالس يطق بولدي والله طق اني اسمعه وانا بالصاله ونا ساكته ابي اشوف وش يصير من ولدي واناضره والله يا بنات انا ولا يرفع يده بس يحط ايدينه على وجهه عشان ما يطقه على وجه كسرو خاطري عيالي مدري وش اسوي فيهم مره شخصياتهم ضعيفه مع اني دايم اتكلم معهم واقولهم يا ماما الي يطقكم طقوه دافعو عن نفسكم والله مدري وش اسوي احس عيالي ضعوف مره مع اني اعاملهم زين انا وابوهم ولا نضربهم بس مدري وش فيهم تكفون يا امهات دورولي حل لاني تعبت والله انهم اذا راحو الى المدرسه على اعصابي لانهم كذ مره يقولولي فلان طقني وذا قلتلهم ليش ما طقيته يقولولي نخاف يجمع اخوانه او يعلم المدرس وش الحل يا ناس اخاف بكره وولدي كم سنه ويدخل المراهقه بيضل كذا والله انقهر اذا طلعت واشوف الاطفال وقوة عيونهم عيالي صحيح الجميع يمدح فيهم وبادبهم بس الخوف والضعف الي فيهم يرفع الضغط وش الحل حتى عندي بنت بس ما شاء الله شخصيتها قويه ولا تسكت عن حقها ابد ودايم تقول لاخوانها ليش انتم كذا لانها اذا طلعنا واجتمعنا تنقهر عليهم لا وتتكلم تستحي من الحريم وش اسوي وش الحل انا وابوهم ما خلينا شي
54
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي الشموخ
ليالي الشموخ
الله يعينك ويفرجها عليك يارب

ويهدي عيالك ويصلحهم
اسود وابيض
اسود وابيض
الله يصبر قلبك
بكبرون ويفهمون
سرااااااب الذكرى
الله يجزاكم خير بس ابي حل وش ممكن اسوي
متجر شمس