""رحيق""
شوفي .. انتي قومي بواجبك في بيتك اول بأول عشان مايحصل عليك غلطه او زله.. لأن زوجك من الناس يحب كل شئ نظيف وفي وقته (والرجال عموما كذا اغلبهم اذا ماكان كلهم)..لأن هو لما شافك جالسه على المسن ومواعينك ماغسلتيها جاء في تصوره انك مهمله وغير مباليه.. الشئ الثاني انتي و زوجك مضغوطين نفسيا بسبب الغربه ..فعشان كذا كل واحد فيكم مشحون ..ويفرغ اللي في نفسه على الثاني.. الشئ الثالث الشئ اللي من حقك تزعلين منه في الموضوع هذا كله هو تطاوله على اهلك لا تسمحين له ابدا.. وخليك زي ما انتي ولاتراضينه وقومي بواجبه فقط حتى يحس بغلطته ..ويجي يعتذر منك .. ويالغاليه كل شئ له حدوده اوكي انتي اعتذرتي مره ومرتين والشئ هذا تعوده منك وفي قرارة نفسه ( حتى لو غلطت مصيرها بتجي) .. وانا اقولك لا خليه وراح يجي وبعدها وضحي له خطأه وان شاءالله مايعيدها.
شوفي .. انتي قومي بواجبك في بيتك اول بأول عشان مايحصل عليك غلطه او زله.. لأن زوجك من الناس يحب...
ياعمري ماقصرتي بس زوجي لو اجلس سنه مارضيته ماجاء يراضيني مره جلسنا ثلاث اسابيع وماتراضينا الا لما جيت وراضيته واحس انه قويه نطولها وش رايك يعني لو اجلس شهر ماكلمني مااكلمه،،
شوشو الدلوعه..
~~ما اقول غير الله يسخره لك ويسخرك له~~
احب البرد
احب البرد
الله يسخركم لبعض
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
السلام عليكم يا اخت رحيق..

اتركيه حبيبتي مصيره بيجي انا انصحك تتركيه لأنك لو كل شوي انتي اللي تترجينه وتعتذرين منه راح يكون زعلك بنسبه له عادي انتي خليك ثقيله يا قلبي وتشوفين كيف بيجيك وانا والله مانصحتك بكذا الا بسبب تطاوله وعدم احترامه لك .. وفي النهايه انتي حره في اللي تشوفينه.
عذبة الرووووح
انتي باين عليك بنت ناس ومحترمه من اسلوبك معه

بس حبيبتي الا الغلط ترا الرجال اذا تجرء مارح يهمه شي وخاصه انتي ساكته وبالعه هاذ الشي عشانك في غربه

مانتي ياحبيبتي مجبوره انك تسكتيله بالعكس المفروض تواجهيه باخطائه عليك ولاتسكتيله لانه راح يتعود يسبك ويسب اهلك

وانتي ساكته ولا وتراضيه ترا اهم شي علا ابن ادم الكرامه كرامتك فوق كل شي حبيبتي عوديه اذا سبك قولي الله يسامحك

والله راح يتحسف علا كل شي قاله بس لاتسكتي عن الغلط