شقتي والتكييف

المنزل والديكور

السلام عليكم
شقتي لسا ماخلصت ودحين توهم بادين في التشطيب وما انتبهت على تسليك المكيفات واتفاجأت انها مكيفات الشباك العادية يعني حاطين فتحة مربعة للمكيف وهم خلصوا بناء وخلصوا تسليك كهربا ودحين بدأو في صنفرة الجدار وحطوا البوية الأساس قلت لزوجي أبغى المكيفات سبليت طبعا عَصّب وقال مستحيل يكسر في الجدار وهم خلاص مركبين من برى الحجر وبيخرب الشكل طبعا انا زعلت وملزمة على السبليت ..
سؤالي يا خواتي الله يسعدكم هل اقدر اركب مكيف سبليت بدون تكسير بحيث أغطي الفتحة المربعة حقت المكيف العادي وافتح فيها فتحة لتوصيلة السبليت واعمل في الجدار من الداخل شق للتوصيلة الكهربائية وشق للتوصيلة الخارجية المتصلة بالمروحة الخارجية حقت السبليت واشيل غطا المكيف العادي الموجود في الخارج اقصد الشبك اللي يجي على المكيف العادي من برى واحط رف حديد اثبت فيه المروحة
وبكذا ما أكون كسرت الجدار من برى ومن جوا أسد الشق اللي فيه التوصيلات وارجع أحط عليه البوية اقصد العامل المليس والكهربائي ممكن يعملو التعديلات هذي بدون تكسير وإلا صعبة
أبغى أكلم زوجي وانا واثقة عشان اقدر أقنعه بالفكرة قبل ما يكملو تشطيب ايش ورايكم ومين تعرضت لنفس الموقف الله يسعدكم جاوبوني ؟؟
12
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمـــا@
ريمـــا@
حنا عندنا بالصاله اضفنا مكيف سبليت موب بمكانه الاصلي
نفس العمال حق محل المكيفات سووا فتحه صغيره بالجدار علشان يمررون منها الاسلاك ومدري وشو من حق المكيف
الفتحه اقصد خرمو الجدار الى برى وكانت الفتحه صغيره
وان شاء الله بسال اهلي علشان اساعدك اكثر
وردة أحلامي
وردة أحلامي
الله يسعدك حبيبتي
في انتظارك
وردة أحلامي
وردة أحلامي
رفع الله يسعدكم
شفته بفرح
شفته بفرح
إن شاء الله الف مبروك للبيت الجديد إن شاء الله
ما عندي فكرة بس إذا صعب تغطية فتحة المكيفات يصير تعلقين عليه صورة او تغلفون الجدار الي ناحية المكيف حتى يغطي مربع التكييف
ريمـــا@
ريمـــا@
مثل ماقلت لك اليوم الظهر تقدرون تفتحون للسبليت في اي مكان في الغرفه
حنا سوينا بصالتنا كذا لانه مجرد فتحه بسيطه تمر منها انابيب المكيف
وبالنسبه لفتحات المكيف الاولى يقفلها العامل ببلوك
انا سويت في غرفتي كذا.. غيرت مكان المكيف وقفلوا الفتحه بالبلوك وبعديين تلييس ومعجون وبويه
وبالنسبه للاسلاك يسوون لها تمديد ويحفرون بالجدار عمق بسيط ويقفلونها