*ام ليان وسليمان*
والله ياعومري ماعندي خلفيه الله يحفظها لك بس نصيحتي لك شوفي دكتور ثاني عشان تتطمنين على بنتك
والله ياعومري ماعندي خلفيه الله يحفظها لك بس نصيحتي لك شوفي دكتور ثاني عشان تتطمنين على بنتك
بنات مافي احد طمني ياحبيلكم اسالوا اهاليكم اقاربكم يمكن احد له تجربة ويعرف هالشي
مســـــــــــــك
مرحبا يالغلا انا بطنك انا ولدي زي كذا رقبته مايله للجهه اليمين وكل من شافه لحظ هذي الميلان فيه من يوم هوصغير طبعن انا ماخليته وديته لكذا مستشفى سوو له اشاعات للرقبه وللاذان قالو يمكن يكون من كثره التهابات الاذان بس الحمدلله طالع كل شي عنده ساليم قالو بس علاج طبيعي تدليك الرقبه تدرين من وين المشكله مني انا
لاني يوم كان صغير يعني الاشهور الاولى كانت انومه على الجهه اليمن بس فسبحان الله شد العصب عنده قالو ماله الا لتدليك واللحين عمره 5 سنوات اذا ركزت شفت الميلان وانتي اعرضيها على اكثر من دكتور ماتشوف شر
ام خلووودددي
ام خلووودددي
نفس مشكلة ولدي كان عنده قصر بالعضله ولما صار عمره 3سنين سويت له عمليه والحمدلله الحين كويس
نصيحه ياختي كل يوم دلكي العضله بزيت زيتون
واي استفسار ارسلي لي على الخاص لاني ماارجع للموضوع مره ثانيه
سر الحكاية
سر الحكاية
شوفي حبيبتي ولد اختي كان عنده ميلان
في الرقبه وكنا ملاحظين هالشي بس لما كمل السنه صار كل شي طبيعي
واذا الدكتور ماعطى الموضوع اهتمام معناتو شي سهل
*ام ليان وسليمان*
شوفي حبيبتي ولد اختي كان عنده ميلان في الرقبه وكنا ملاحظين هالشي بس لما كمل السنه صار كل شي طبيعي واذا الدكتور ماعطى الموضوع اهتمام معناتو شي سهل
شوفي حبيبتي ولد اختي كان عنده ميلان في الرقبه وكنا ملاحظين هالشي بس لما كمل السنه صار كل شي طبيعي...
اشكر حبيباتي اللي ردوا علي بس ابي تجارب اكثر ياربي ماودي اسوي عملية ولا اعرف ادلكها اولا احد يقول دلكي واحد يقول لا