الكـــــــــرشه+زواجي ==محتاااااجتكم

علاج السمنة والنحافة

الســــــــــــــــــــــــلام عليكم

مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااا يااحلى بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات :26:

مشكلتي مشكله

دخلت عالم حووااااااااااااااااااااااااااااااء بالاجااااااازه ووزني 86 والحيييييييييييييييييييين الحمدلله

77وونص

لكـــــــــــــــــــــــــــــــــن مشكلتي زواجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي قريب:eek:

بعد شهر12

وكرشي طالعه مرررررررررررررررررره قضيت الملابس واحسها مبيخه الشكل لكن قلت تموووووون :p

المصيبه لمــــــــــــــــــــــــن زووجي رسلي خففي وزنكــــــ

وقبل كلمني قاااااااااااالي الكرشه انـــــــــــا بداخلي كذا :angry2: لكن قلت اكيد بنحف

الحين انااااااااا موقادره اسوووي رجييييييييييييييم وطفشاااااانه
اللي تقدر تساعدني بشي ياااااااااااليت تفيدووووووووووووووووووووني
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolass88
lolass88
حبيبتي لازم تضغطي ع نفسك شويه كمان عشان الفستان يطلع عليك احلى
في رجيم الاناناس والكيوي هذا مو بس ينحف ينحت الجسم نحت والله يعني حتى لو ما لقيتي هذاك الفرق في الوزن
تلاحظي في جسمك فرق مو بس اني رح تلاحظي صدقيني زوجك بيلاحظ قبلك اول ما رح يشوفك رح يقولك في فرق اعمليه اسبوع
واتركي اسبوع وكمان انصحك بالقهوه طريقتها تاخذي كوب قهوه وتحطي عليه فنجان خل تفاح وبعدين تحطيها ع بطنك او اي منطقه خاطرك انها تنحف وتفركيها بطريقه دائريه لمده 3 دقائق باتجاه عقارب الساعه و3دقائق تانيه عكس عقارب الساعه ...
وان شاء الله ربي يسهل امورك وزوجك يشوفك احلى وحده في الكون ... والدعاء كمان له دور
ميمونة بنت العراق
مبرررررروك حبيبتي الله يتمملك على خيررر ان شالله

حبيبتي الرياضة للبطن مرررررررة حلو ة عليكي بالرياضة
نقطة نون
نقطة نون
اختي الزواج اكبر دااافع لك تنحفيين وتقووين اراادتك..

ترى اذا ماستغليتي هالفرصه بتضلين طول عمرك سمييييييييينه ..

واردها لك مره وعشر

هذي فرصتك

هذي فرصتك..

العين عليك الحين,,الكل بيقول سمينه وكرشتها واضحه وهي لسى بنت..

واولهم اهل الزووج..

اعذريني على الكلام اذا كان جارح.... بس والله ابي مصلحتك..
لحن الحـــب
لحن الحـــب
انصحك تروحي لأخصائية تغذية وتعطيك ريجيم مناسب بالإضافة للرياضة والمشي طبعا مهمة مررررررة خاصة للبطن
والله يجملك بعيون زوجك ان شاء الله وتطلعي احلى عروووس"""
طاوية الهم
طاوية الهم
انصحك تروحي لأخصائية تغذية وتعطيك ريجيم مناسب بالإضافة للرياضة والمشي طبعا مهمة مررررررة خاصة للبطن والله يجملك بعيون زوجك ان شاء الله وتطلعي احلى عروووس"""
انصحك تروحي لأخصائية تغذية وتعطيك ريجيم مناسب بالإضافة للرياضة والمشي طبعا مهمة مررررررة خاصة...
انا عندي الحل بس يبغالك قوة اراده والله انا نحيفه بس لي شوي بطن بعد الولاده الحين لي فتره ماشي عليها خلطة الزنجبيل +تخفيف+تمارين مره رهيبه وتشد حيل من اول اسبوع بتلاحظين بس 8 دقايق اذا تبغي ارسلك الرابط ع الخاص لان ممنوع وضع روابط اليوتيوب