منيتي راحه
منيتي راحه
لا ياعمري الا بلبس وانبسط وادلع نفسي عجبه مرحبا ماعجبه على نفسه
معد بقى الا يقولولنا اش نلبس كمان
تشرطو فينا بالاكل لاتسوين كذا ما احب
لاتروحين هنا ما احب
قانا ماعليه بس لحد هنا وكفايه خلي الادميه تدلع نفسها وتعيش شبابها اصل الدلع للانثى
حلاتك
حلاتك
انا مع وبقووووووووووة ومع الوقت بيحبها اذا مو حاب هالحركة من زمان فيها اصلن بس يتثيقل خصوصا الدقة القديمة والقراوة والرجال كل مايكبر عندنا يستخف وهو من يومه مستخف خخخخخخخخخخخخ بلافخر والعيب ترا فينا ليش نسمح له يحتقر ولا يقلل من شان زوجته طز فيك خليه يولي ابو سروال وفنيله ليييييش اساسا اطلب رايه واذا قال شي ولا سمعني كلام يجرح ردي عليه رد اكبر من كرشته نقول ماطلبت رايك ومن طلب رايك احتفظ فيه لنفسك اصلن مالبسته لك وش عرفك بالذوق لابقلي اكثر عليك >>>>> اختاري المناسب للرجل المناسب هع هع وعطيه من هالحامي اللي يكرهه في اليوم اللي علق فيه عليك ويخليه يضرب الف حساب قبل لايعلق حنا اللي ماندور الا رضاهم ولو الناس والمرايا تقول انتي حلوة الحلوات بس ابو فنيلة وسروال ماقالها مااصير حلوة حنا اللي حاطين اهم مقومات الحياة وكل شي بالحياة واكبر طموحنا وهواياتنا وانخلقنا لهم وبس متى نصحى من هالثقافة اللي دمرتنا وضيعتنا وخلتنا مطنزة للعالم للي يسوى واللي مايسوى ومسحت بكرامتنا للحظيظ متى نضرب بهم عرض الحائط وتراكم مو كل دنيتنا متى نصحى ونلتفت لنفسنا ونعيش لها وبس ابسال اللي قطعت قلبها لزوجها بعد عمر وش عطاك زوجك شاف معروفك ووقفات وتنازلاتك وتضحياتك احترم مكانك بالبيت وعند اهله وازملاءه مااكتشفتيه يخون لاحظوا اللي بس عايشه لنفسها ومدلعة نفسها والزم ماعليها نفسيتها وبس وشلووووووووون حمولتها وزوجها يسون لها يادهينه لاتنكتييين والرجال وراها وراها ويدور رضاها ويبيها لنفسه وتحط كلللللل تفكيرها فيه وتكرس حياتها له وبس
انا مع وبقووووووووووة ومع الوقت بيحبها اذا مو حاب هالحركة من زمان فيها اصلن بس يتثيقل خصوصا...
الوان التفاؤل صح لسانك فعلا اللي عايشه لنفسها وبس ومدلعه حالها ولا لبست مااخذت رايه تلبس لعمرها والله الرجال يطامرررررر وراها ولا يزعلها