سبع صنايع والبخت ضايع

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

]
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسها حلووو(:
نفسها حلووو(:
حبيبتي انا حالي زي حالك حالك تمام بس بديت اتاجر من خلف الشاشه لان مجتمعنا كل شي فيه عيب ابدي التجاره من النت وبالتوفيق
خادمة ابوها
خادمة ابوها
حبيبتي انا حالي زي حالك حالك تمام بس بديت اتاجر من خلف الشاشه لان مجتمعنا كل شي فيه عيب ابدي التجاره من النت وبالتوفيق
حبيبتي انا حالي زي حالك حالك تمام بس بديت اتاجر من خلف الشاشه لان مجتمعنا كل شي فيه عيب ابدي...
يا ليت عيوني شرح اكثر ادا ما فيه ثقالة والله يوفقنا جميعا:26:
مسكٌ أبيض
مسكٌ أبيض
نصيحة من أخت لك يجب أن تجعلي عائلتك تثق فيك إنك قدها وقدود أي شغلة تبغيناها توضحين وتشرحين وتقنعين وتبينين لهم الدخل الي يدخله شغلك مع الموازنة بين حياتك الزوجية وأفكارك التجارية اللي حابه تعمليها وللآسف أحيانا أعداء نجاحك اقرب الناس إليك بجهلهم من غير قصد ترى , وصاحب بالين كذاب شوفي أكثر شيء ماهرة فيه وشدحيلك
أختي الحبيبة خادمة أبوها تعرفين في الطبخ كثير أحيان حريم يبغون من يساعدهم في تجهيز الطبخ او المعجنات أو الحلى فإذا ماهرة حتكسبي زبائن وسمعة الشاطرة تنتشر والله يرزقك .
_ إذا نقاشة شوفي مشغل قريب يحتاجون للنقاشة وإذا شفتي العائلة رافضة إما تقنعيهم أو يقنوعك ..
_معدلك أكثر من رائع فماشاء الله لاقوة إلا بالله وعسى الله يوفقك وتنقبلين في أي كلية أو جامعه .
_الخياطة والتطريز عاد هذي شيء تجارة تدر ذهب إذا تمكنت منها ويكفي تخيطي للأقرباء وتوضحين إنها تجارة موهدايا .
- الرسم متعه وفن وهذا يدل إنك ممكن تكونت مصممة ديكور هدايا مواليد زواجات.
وعسى الله يووفقك ويرزقك وشوفي المنتدى في أقسام تشجعك تكوني أفضل بكثير ,
وقبل هذي النصائح تذكري والذكرى تنفع المؤمن أن الله موجود والرزق بيده يرزق الطير تغدو خماصا وتعود بطانا , وأوصيك صلاة آخر الليل والدعاء عند باب الكريم الرزاق الغني سبحانه فلاتحرمي نفسك منها وا لأستغفار يرزقك ربي بغير حساب ...أختك في الله ..
candi kitty
candi kitty
up
انومه
انومه
فووووووووووق لعيونك