عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
كلامك له وجه من الصحة ما شاء الله...وضيفي له سبب آخر ...تأخر الولد في الكلام...ترى فعلا يا أخوات من تجربتي مع ولدي لاحظت انه بسبب تأخره في الكلام كان يضرب اللي حواليه خاصة الأصغر سناوما هدأت حالته الا بعد ما دخل الروضة وصار يتكلم .
كلامك له وجه من الصحة ما شاء الله...وضيفي له سبب آخر ...تأخر الولد في الكلام...ترى فعلا يا أخوات...
شكرا حبابيبي ........وان شاء الله اشوفها بنت لها شخصيه حلوه مو مهزوزه ..........بس هي عنيده اذا جا ياخذ لعبتها وانتبهت له تحاول انها تلف نفسه بحيث اذا جا ياخذها تعطيه ظهرها لكن في النهايه ياخذ اللي يريد .

وتتوقعي اختي شجرة الدر ان تاخره هو السبب ..يارب يا قيوم خليه يتعلم الكلام .
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
عقد الياسمين

ولدي كان وهو اقل من الثلاث سنوات عدواني بشكل فضيع وما خليت عنه شي وكان متأخر في النطق وكثير الحركة ما شاء الله لين نصحتني طبيبة نفسية . وأخصائية تربوية . وطبيبة أطفال اني ادخله روضة وفعلا دخلته وبمجرد ما تكلم ما شاء الله خفت عدوانيته بنسبة 90% والحين ما شاء الله 8سنوات بس ايش اقول لك ما شاء الله قمة في الحنان والشفقة والحس المرهف والرومانسية ...لدرجة لو يمرض واحد من اخوانه يبكي بس الحركة الله يصلحه ويهديه لُلآن حرك صح مو حركة عشوائية زي لمن كان صغير بس تحسينه يتحرك اكثر من اللازم وفي نفس الوقت ما شاء الله عليه متفوق وذكي بشهادة معلمينه.
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
شجرة الدر الله يحفظه لك ولدك يارب وتشوفيه احسن واحد بهالدنيا
umali222
umali222
تصدقين ياسمينة ان ولد عم بنتك نفس بنت عمة ولدي ضرب وعض وكل انواع العقاب وانا منقهرة احيانا ارد واحيانا اضربها ما ارضى على ولدي وبعد مب ملحقة منها صرت اكرها (اكره تصرفاتها) وامها ماترضى عليها تخاف بس انا ساعات عيني قوية وارد
Jo0Jo0
Jo0Jo0
ياسمين..مشكلتي نفس مشكلتك ،،بس المشكلة..خخخ ،،انها مع اخوي..!!

الفرق بينه وبين بنتي 9شهور..ونفس الشي من يشوفها يضربها ، يشوتها ،،او بسرعة يمشي وراها بالدباب..والله معد ادري وش اسوي..
اخوي ولا ابي ازعله مني ولا ابي كمان ازعل امي وابوي عشان اطفال..

بس النتيجة بنتي صارت مرررة خوافه وعصبية ،،طول وقتها تبكي..:(