أم روان الحلوة
السلام عليكم

مبرررررررررررررررروووووووووك وتتربى في عزكم:21:
أنا ولدت بالقيصرية في تاريخ 11/10 وجبت بنووووته حلوه سميتها روان والحين عمرها طبعا شهر واسبوعين تقريبا وسووا ليي عملية لان راسها كان فوق من الاسبوع32 وعطوني فرصه عشان ينزل راسها ولا نزل معااااااانده:23:

المهم دخلوني المقصبه وآنه بموووت من الخوف لكن الله سهلها ومرت العمليه كأنها حلم خصوصا لما شفت روان نسيت كل شي:21:

أما يا أخت نور الالم يخف تقريبا بعد اسبوعين واعتقد انج صار لج اسبوعين واكيد التمستي الفرق وعلى الشهر يتحسن وانه الحين احس بالم خفيف فيه ومرات يخف ومرات يزيد ولا اقدر البس شي ضيق عند منطقه الجرح بس قالوا ليي بعض المجربات انه على الشهرين اتصيرين زي البم :42: وتطيح عقد الخياط ، يعني المسألة مسأله وقت :time: ومع الوقت يخف
وطبعا الجرح الداخلي يبي له 3 شهور عالبال ما يلتئم فحاسبي على عمرج ولاتشيلين شي ثقيل
أما الحمل قالوا ليي انه بعد سنتين فلا تستعجلين........

تمنياتي لج ولي ولجميع المؤمنات والمؤمنين بالشفاء العاجل:24:
rawabiiiiii
rawabiiiiii
مهى
مهى
ألف مبروك أختي !! أنا توني والدة من 6 أيام يمكن بس الألم خف من يومين وأنا اخترت القيصرية لأن الراس فوق وقالوا في وقت للتجربة لكن أنا أقنعت زوجي إنهم بيعذبوني ساعات وهم يسحبون البيبي ويضغطون من الداخل والخارج ومرة شفط ومرة سحب وخفت زوجي يروح فيها والبيبي لا سمح الله يجيله نقص أكسجين ولهذا اخترت القيصرية قبل أن أحس بآلام الطلق وبعدها بساعات يسوون قيصرية.
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مهى:26:

الحمدالله على السلامة
ومبروك عليكم المولوده
تتربى بعزكم
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
مبروووووووووووك البنت الحلوه مثل امها :):):)

تتربى فعزك و عز ابوها انشاءالله