MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

مجلة البوردا ، منو يقدر يساعدني في هالباترون؟

الخياطة والتطريز

السلام عليكم
اخواتي انا وجدت اني فاشلة في الخياطة بدون باترون علشان كذا اشتريت مجلة هالشهر و عجبني احد الموديلات البسيطة و اخذت الباترون على ورق شفاف لكن محتارة في نقطة وهي كيف اركب القطعة العلوية مع السفلية ..
هل يلتقيان مباشرة؟ أم انه الـ drawstring يفصل بينم؟؟ و كيف اركب الشريط اللي يزم القميص بالنصف؟؟ و مالفرق بين الـ drawstring والـ bias string
هاذا هو الموديل

صوره مخالفه

وهذا هو شرح الباترون

يعني اللي محيرني باختصار الزم اللي بالنص كيف ينعمل؟؟؟؟
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل صبر
جبل صبر
بتوصلي قطعتين الصدر مع بعض عادي الجزء العلوي مع الجزء السفلي

والزم يل على الخصر زي ما انا شايفه في الموديل والباتورن انه الشريط مركب على الوجه عادي وبيكون زي الدكه وبتدخل ي فيه الحبل او الخيط الرفيع او القماش يلي راح اتدككي فيه وطربقه التدكيك انه بتشبكيه بدبوس ابو راسين وبتدخليه بالدكه

من جهه وبتطلعيه من الجهه التانيه

ان شاء الله يكون شرحي واضح

سلام
MARIGOLD
MARIGOLD
جزاكي الله خيرا يا جبل صبر ما قصرتي يا قلبي
يعني قصدك اركب قطعة تعمل عمل الدكة و أعمل شريط أحشي فيه الدكة؟؟
هل ا لقطعة (الدكة ) هي نفسها اللي رمزها a ؟؟
اذا هي فإن شاء الله أعرف أكمل الباقي بس ماراح اركب القطعتين اللي فوق و تحت مباشرة
أنا جلست افكر و أجا على بالي أركب القطعة السفلية مع الدكة و بعدين أترك مسافة و بعدين أجمع القطع كلها مع بعض العلوية و السفلية و الطرف الآخر من الدكة
يعني القطعة العلوية و السفلية متصلين ببعض لكن ايضا بينهم الدكة .. ما اعرف اذا فهمتي علي أو لأ
أظن طريقتي خاطئة؟ لكن أظن بتطلع النتيجة شبيههة بالصورة
المشكلة إني مبتدئة و ما عندي فكرة أسهل و ما عرفت كيف أركبها بعد ما أوصل القطعة العلوية بالسفلية
وجزاكي الله خيرا على الشرح ما قصرتي
جبل صبر
جبل صبر
ايوه الحرب a هو للدكه

وبراي انك توصلي الصدر الاعلى والاسفل مع بعض بالاول لانه لاحظي انه مكتوب رقم 4 على الجزء الاعلى من الصدر بالزاويه والاسفل كمان وهذا معناه انه توصليهم بالاول مع بعض وبعدين لاحظت وجود علامتين في الصدر من الاسفل او خطين صغار بالعرض وهم المكان يلي لازم تخيطي فيهم الدكه

يعني فيكي كمان انك توصلي الدكه بالجزء الاسفل عند الاشارتين وبعدين توصليهم بالصدر من اعلى لانه باين انه فيه مسافه صغيره بين الدكه وحرف الخياطه من الاعلى
يا رب يكون شرحي واضح

سلام
MARIGOLD
MARIGOLD
جزاكي الله خيرا يا جبل صبر ماشاء الله عليكي ما قصرتي الحين فهمت الخطوط شو معناها لاني ماكنت فاهمة والحين وضح الموضوع لي
الله يجزيكي خير
rawnek
rawnek
رئيي والله اعلم تقومين la finition للقطعة العلوية ثم تقومين بالصاقها tu dois rectifier le patron parce que il a un cran فقد تساعدكي في المونتاج والا فيمادا يكمن دورها .