ارجو تعليمي على طنجرة الظغط

اطباق عالم حواء

:44: السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

من تعرف تستعمل طنجرة الضغط

ارجو تعلموني الطريقة الصحيحة

ولكم جزيل الشكر :):):):)
:icon33::icon33::icon33:
5
448

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخر الجامعة
فخر الجامعة
اشفيكم اخواتي ما تردون
لهدرجه مشاركتي ثقيلة عليكم
على العموم اذا انا ضيفة ثقيله اخرج من المنتدى
حوريه هادا
حوريه هادا
هلا فيك حبيبتي الطريقه تطبخين طبختك عادي بس تسكرين الطنجره كويس وتحسبين لها اذا كان دجاج10 دقايق واذا لحم 20 دقيقه والارز 15 دقيقه واذ اخلص طفي وشيلي الصفيره وخلي الهواء يطلع كلو اوحطي الطنجره تحت الماء اذا كنتي مستعجله علشان تبرد الطنجره وتقدرين تفتحينها اهم شي لاتفتحينها ولسى يطلع منها البخار علشان ماتحترقين واتمنى لك ايام سعيده مع طنجرة الضغط واتمنى اكون ساعدتك
وردة حلب
وردة حلب
لا تزعلي اختي بس شو ماركتها بس الاساس واحد على ما اظن بكل الانواع المهم بتحطي اللحمة او الاكل اللي بدك تطبخيه فيها وبتعبي مي عليها اكثرحد لثلاثة ارباع الطنجرة وبتسكري الغطا وبتتاكدي انو مركب بمكانو مظبوط ومرصوص منيح وبعدين بتركبي الصفارة عالغطا بمكانهاو وبترفعيها عالنار ولما تغلي ويطلع صوت الصفارة بتحطيها على نار هادية وبتحددي الوقت اللي بتستغرقو الاكلة لتستوي واذا حبيتي تتاكدي من استواء الاكل قبل تمام المدة او اذا ناقصو مي بتحطيها بحوض الجلي وبتفتحي عليها المي الباردة حتى تبطلي تسمعي صوت هوا بيخرج من مكان الصفارة بتشيلي الصفارة حتى يفرغ الهوا تماما بعدين بتفتحيها واذا لسى محتاجة طبخ بترجعي بتسكريها بنفس الطريقة واتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضرة
أحلى شهريه
أحلى شهريه
مثل ما قالو الخوات بس اذا كان قدر الضغط جديد اطبخي فيه حليب اولا عشان الالمنيوم
ام رغودي وهنودي
البنات ماقصروا معاك يعطيهم العافيه