ام موكا

ام موكا @am_moka

عضوة فعالة

ويح قلبي ماذا ترك غنينا لفقيرنا>>>نحن وعروض الفيمتو

اطباق عالم حواء

دمعت عيني وضحكت حد البكاء>>>وشر البليه ما يضحك
ما اثار موضوعي عرض الفيمتوا عند التميمي يوم الاربعاء الماضي يتباشر به العالم :icon28:وكنه الفرج وكنهم ما يقدرون يشترون ب7و 8 و9اللي قهرني انا موظفين وموظفات رواتبهم بالعشرات مشتغله مسجاتهم ذيك اليوم عشان العرض لا ومسنترين عند التميمي من 7 هههههههههههوعشرة خلص العرض ويقولوا طوابير ذكرني يزمن الاكتتابات ههههههه ما قلت لكم شر البليه ما يضحك:09:السؤااااااااال اللي يطرح نفسه اذا انت الغني تدور الرخيص وش حال الفقير :44: طيب تتوقعون لو تركها الغني عشان يشتريها الفقير ماله اجر بلي وربي يتركها ويحتسب من ترك شيء لله عوضه الله خير منه :26:والاجمل لوانت ايها الغني شريت لك كرتون والا اثنين فيمتو ووزعتهم علي الفقراء من حولك ووفرت عليهم حتي ريال التميمي:biggrin:
بس مازال فيه سوالن يدور في مخي الي هالدرجة المجتمع محتاج والا بخيل والايمشون مع الموج والا وش السالفه افتوني مشكورييييييين
وكل رمضااااااااااااااااااااااااااان وعالم حواء وحريمه رفيق دربي:40:
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذووووووق
ذووووووق
وانتي الصادقة قسم بالله اني استغرب

هالموظفين والموظفات رواتبهم وين تروح ؟؟؟؟؟؟؟

وياحرام جالسين يزاحمون المساكين على العروض .....؟؟؟؟؟؟
احب الخير1
احب الخير1
صدقيني مايلحق القرش الا الغني
وفعلا كلامك صحيح وربي ليش مايتركون ها العروض للي دخلهم محدود واذ احتسبها عند ربي ان شاءالله بيلقها يوم الحساب.
الواعدة2
الواعدة2
الله المستعان
الورد الخجول
الورد الخجول
اللي يشترونها ويوزوعومها على اللي محتاجين جزااااهم الله خير
والا من جد انا استغرب من هالناس اروح ازاحم وحاله وقرف عشان فرق 3 ريال ولا 4 ؟؟؟؟؟
الــغــيــد
الــغــيــد
انا محبش الفيمتو بس من انصار التونو هع

لا صدق والله مدري هالعالم وين عقولهم اعتقد مو حكاية مبلغ لانها مو مفرقه معهم الدعووووه ريالات معدوده

لكن مع الخيل يا شقرا احس انهم مبرمجين على كلمة تخفيضاااااااات وعلمي سلامتكم