رفعه2010

رفعه2010 @rfaah2010

عضوة جديدة

ادخلوو وشوف وش ابغاء تكفون

اطباق عالم حواء

مراحب بنات كيفكم وش اخباركم ***** الله بخير دوم يارب بخير ونعمه بس بغيت منكم خدمه اذ ماعليكم كلافه والله مالي غيركم يا لبى قلوبكم بس :arb: ابو الشباب عنده عشاء بكره بس الف الحمد والشكر لك يارب ان الرجال في الاستراحه بس :35: بس :39:الحريم عندي والله اني محتار ه مدري وش اسوي لهم عشاء انا فكرت وشوفو كيف ذوقي واذ كمان فيه شي ازيد قولو لي قلت راح اغير مراح اسوي كبسه وزي كذا بسوي سلطه نوعين سلطه خضرا وسلطه الذره ويمكن سلطه الحظار المقليه اذ كفاني الوقت واسوي صينيه خظار بلحمه وسمك مشوي في الفرن وخبز مقشوش ورق عنب ومحشي كوسه اسياخ الحم المشوي في الفرن وجلى الفواكه وحلى الدريم ويب والاناناس وقولو اذ السفره حلووه والا بعد ازيد شي وش رايكم بس بصراحه نسيت وش ابسوي حلى على القهوه الله الله في الردود والله ماجاني نوم بس افكر وش بسوي ولئنهم اول مره يجوني:44:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنافه بالمكسرات
ماشاء الله اطباقك حلوة بالتوفيق ان شاء الله اذا عندك وقت سوي كبة وجريش او بروستد اومصقعه
الله يعينك الحلويات صلحيها قبل لاتنامين
لاتنسين تنزلين السفرة نشوفها
بس عندي سؤال وش الخبزالمقشوش
منورة 13
منورة 13
سوي مكرونه اي وصفه
رفعه2010
رفعه2010
كنافه ياحياتي مشكوره على الرد المقشوش ياقلبي نوع من انواع الخبز بس خفيف جدا جدا تاكلي اصابعك وراهاا اي خدمه انا مستعده
زهرة الاوركيد 1
اختياراتك ممتازه بس سوي رزابيض لانه مكمل للصواني والله يعينك ويبيض وجهك قدام ضيوفك
الاصلاتي ما اخليها
اريد طريقة الخبز المقشوش