ميعاد رستم
ميعاد رستم
منهج اولى ابتدائي مررررررررررررة صعب انا اعاني مثلك يبغوهم يقراوا و يكتبو ا املاء مساكين ومادة العلوم فوق مستوى تفكيرهم انا احفظ بنتي وتعبانة معاها لاكن ماهي قادرة تستوعب لاكن مالومها ايش يفهمها <اطوار القمر - تعريف المادة وانواعها> الله يعين اجتهدي معاها وحاولي انها ماتعيد سنة لان الكل راح يعايرها
أولادي أغلى ماعندي
والله حيرتوني زيادة
طيب السنة خلاص مابقي عليها كثير
والمشكلة ماتقعد معايا في المذاكرة يادوب 5 دقايق وتجري
وانا اجري وراهاوارجع امسكها ثاني وعلى دا الحال والوقت يروح علينا وعندي اولاد غيرها يحتاجو اني اذاكرلهم
وغير شغل البيت يعني والله مرة تعبتني
وحاولت ادور على مدرسة خصوصي تدرس اولى مالقيت كل اللي اسألهم يقولو اولى متعبين ومانمسكهم
ماقول غير الله يهديها ويصلحها

ابلة بدون سبورة
الله يعينك
بطه بيضا
بطه بيضا
الله ييعينك شده وتزول باذن الله وانت قولتيها بعظمه لسانك ماباقي شي عن السنه فخليها تكمل لاتندمين اشد الندم ان شاء الله تجيب مقبول مايهم المهم انك تعوضينها في الاجازه وتركزي على شيين القراءه والكتابه لانه لو اتقنتها راح تفهم كل شي وتحفظ بسرعه
انت في داخل نفسك تبغى تخرجيها لانك تعبتي بس ضميرك يانبك وانت استشرتينا واحنا نبهناكي من واقع تجربتنا وانت حره بس تذكري انه مستقبل بنتك بين يديك موفقه حبيبتي
أولادي أغلى ماعندي
الله ييعينك شده وتزول باذن الله وانت قولتيها بعظمه لسانك ماباقي شي عن السنه فخليها تكمل لاتندمين اشد الندم ان شاء الله تجيب مقبول مايهم المهم انك تعوضينها في الاجازه وتركزي على شيين القراءه والكتابه لانه لو اتقنتها راح تفهم كل شي وتحفظ بسرعه انت في داخل نفسك تبغى تخرجيها لانك تعبتي بس ضميرك يانبك وانت استشرتينا واحنا نبهناكي من واقع تجربتنا وانت حره بس تذكري انه مستقبل بنتك بين يديك موفقه حبيبتي
الله ييعينك شده وتزول باذن الله وانت قولتيها بعظمه لسانك ماباقي شي عن السنه فخليها تكمل لاتندمين...
انا مفكرة اذا حخليها تعيد انها تكمل لنهاية السنة عادي عشان لاتنسى اللي درسته ولأني اصلا دافعة قسط الترم كامل
لكن من غير مايقيموها يعني اسحب ملفها واعيد تسجيلها ثاني
بس بنات بالله شايفين ان الاعادة مو كويس عشانها
انا اللي مخوفني اكثر السنوات الجاية حتكون المناهج اصعب من اولى
واخاف من جد تتعب في دراستها
ان شاءالله احاول قدر الامكان اني اركز معاها اكثر وتطيعني
والله يتقطع قلبي لما افكر انها ممكن تعيد سنة
لكن اقول تعيد الحين وهي صغيرة وماتميز احسن من انها تكبر ومستواها يكون ضعيف