قيود ذهبيه
قيود ذهبيه
طيب يااختي انتي نقصتي كيلوين في ستة ايام بالعكس نزولك كذا حلو الحمد لله نعمه احسن من ثبات الوزن
انا احب ريجيم غلا الاشواق الله يجزاها الف خير لاني دائما اعاني من ثبات الوزن وماينزل وزني الا عليه وعلى العموم الاجسام تختلف اللي يناسبني يمكن مايناسب غيري .
**مميزة **
**مميزة **
خففي افضل
ام نريمان
ام نريمان
سبحان الله وبحمده
r1ksa
r1ksa
في حلين

الاول انك تكسرين الدايت يوم بس ما انصحك لانك ما نزلتي الا كيلوين !! و الكسر مناسب لما تنزلين فوق السبعه كيلو
الحل الثاني وهو نفسيا صعب لكنه افضل من الاول انك تستمرين عالرجيم ما تغيرينه ولا تكسرينه ولا شي و تستمرين لحد ما ينهار دفاع الجسم عن الشحوم و يتركها تروح ..

مين اعند انتي والا جسمك.؟

الرجيم ممتاز بصراحه وانا مرتاحه عليه

ملاحظات مهمه للرجيم
سكر الدايت مسموح
يجب ويجب واشدد على يجب شرب الماء بكميات كبيره ((لترين وفوق))
لا تغيرين بالرجيم ولا تاكلين اي دهون وسويه بحذافيره .. اللهم انا بدلت العشا باربع حبات جبن كيري عشان ما اتقرف من البيض
والموضوع ماشي معي زي الحلاوه
كميات الاكل لا تزيدينها ((اكلت مره صدرين دجاج وندمت من كثر ما انغثيت من الشبع و وزني وقف مو راضي ينزل!!))

لو قدرتي تتركين البيبسي الدايت يكون افضل لان هالرجيم يشيل البطن و لو تركتي البيبسي بتشوفين بطنك انمسح مسح

وبس .. عادي انك تنزلين كيلوين خلال 6 ايام لان الاجسام تختلف
دموع لايراهااحد
يا قلبي اللي ناسب غيرك يمكن ما يناسبك خلي دكتورة المنتدى هنادي تحط لك نظام خاص فيكي وامشي عليه
يا قلبي اللي ناسب غيرك يمكن ما يناسبك خلي دكتورة المنتدى هنادي تحط لك نظام خاص فيكي وامشي عليه
يعطيك العافية ياقمر يمكن ماناسبني

المصيبة ماعرف فصيلة دمي شفتي مشكلة