فلتتفضل من زارت مدينة المصطفى..

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم أخواتي الفاضلات..

عندي استفسارات بسيطة..
في البداية..
أنا نفسي أزور المدينة المنورة مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم...وسبق لي زيارتها مرة وحدة فقط في أيام زواجي الأولى..وأتذكر إني ماارتحت في مسجد النساء لأنه كان يعم بالشيعة والأجانب...أحس أني غريبة..وماشفت ولا وحدة سعودية.. من شكل الحجاب طبعا...كلهم أجانب وشيعة وصلاتهم وتصرفاتهم غريبة..صراحة خفت كثييير في ذاك الفترة ومارتحت ولاحتى قدرت أدخل الروضة...والآن أنوي رحلة للمدينة مرة ثانية بإذن الله..لها راحة وسعادة عجيبة هذه المدينة..
استفساري ياأخواتي اللي زاروا المدينة هل واجهتوا اللي واجهته؟
وتعانون زيي..ولا أنا ماكنت أعرف وين أروح؟
هل فيه مكان معين من المسجد مثلا تنصحوني فيه أو ممكن ألاقي أخوات سعوديات..؟عشان أتطمن بس..

وكمان كيف جو المدينة هالشهر..ووش أفضل الأماكن فيها؟؟
تنصحوني آخذ شيء معين معي ممكن أحتاجه؟
معليش طولت عليكم..
بس زياتي الأولى قبل فترة طويلة..وحتى لما رحت ماطولت فيها..

أبي نصايحكم وأفكاركم لاعدمتكم ياغالياتي..
14
945

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الأمير2009
ام الأمير2009
لاتروحين الان نصيحه 
خلي زيارتك لبعد شوال او آخره بعد واذا قدرتى خليها بشهر 2 من السنه الجديده 
الحين كثير هناك الرجبيه والايرانيين .. وبعدها رمضان الله يشرفه .. 
واللي يجي برمضان لمكه لازم عقب العيد يمر المدينه .. 
بالخصوص الاجانب .. 
وبعدها الحج.. 
وعلي ذي القعده بتصير مليآنه.. 
...
ماتنلآمين بحب مدينه الرسول عليه الصلاة والسلام.. 
واسكنى باوتيل شذا المدينه .. ارقى الفنادق واجددهآ حتى .. لاتتعدينه.. وبالتوفيق يالغاليه.. 

دعواتك ان افدتك..
نا هنا وهناك
نا هنا وهناك
اذا بتنتظرين الين تخف الزحمه اجل مابتروحين ابدا

مكه والمدينه مليانه اجانب طول السنه

جتك فرصه روحي ومو لازم تشوفي سعوديات الصلاة فيها بألف صلاة

_ اذا ماعندك اطفال حاولي تروحين قبل الصلاة بربع ساعه او اكثر عشان تلقين مكان قدام

لأن قدام مره مافيه ازعاج اطفال وبتحسين بخشوع

ولاتنسين تمرين تصلين بمسجد قبى لو ركعتين _____ اجر من يصلي فيها كعمرة تامه

مبروك الزياره مقدما
حروف مبعثره S4j
حروف مبعثره S4j
وانا بعد ناويه ازور مدينة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
لاني ماقد رحت لها
omhamodah
omhamodah
حبيبتي المدينه زحمه طوال السنه مادام جتك فرصه لاتصيعينها. ااجو حر بالنهار وبالليل مقبول واذا ماعندك اطفال في قسم خاص بدون اطفال هادي ومافي ازعاج وبالنسبه للاجانب عادي بالعكس انا افرح لشوفتهم الله يعز الاسلام والحين اجازه بيجون سعوديين من كل مكان وخليجيين بعد. بالنسبه للروضه في بعد الفجر وبعد العشا بساعه لين الساعه ١٢. وانصحك اذا بنسكنين قريب من الحرم صلي العشا وارجعي الفندق وتعشي وتقهوي وجددي وضوك وارجعي الحرم على ١١ للروضه من باب ٢٥ تكون الزحمه اخف والجو اهدى ولاتنسين مسجد قباء ترى فضله كبير. الله يسهل امرك ويتقبل منا ومنكم ويكتبلنا السكنى والموت بمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم
دنياي دنياك
دنياي دنياك
حبيبتي الزيارة الروضه الشريفه لها وقت أسئلي الموضفات اول ماتدخلين الحرم وراح يقولون لك لهاتف تين الصلاة فيها