خرمسي
خرمسي
الحمد لله خلصت ثانوي كنت اتمنا اكمل جامعه بس ما سار نصيب
ثقافتي اعتبرها ممتازه بنواح كثيره بحياتي الحمد لله😍

🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🍂🍂🍂🍂

وزني مو عاجبن اول والحمد لله نزلته للوزن المطلوب ومحافظه عرشاقتي والحمد لله

شعري ما عمره عجبني وسويتله كرياتين وارتحت نفسين

لون شعري 😉كان ودي اشقر او بني بس لا مناص من الاسود

بشرتي الحمد لله مهتمه فيها بشكل يومي

والحمد لله والمنه🌷🌷🌷
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
الرياضه مهمه وخصوصي المشي والحركه

وقليل ما اجلس بس اتحرك لدرجه اكره اجلس وقت طويل

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂😙😙

الاكل اي ما احب الدهون والنشويات والسكريات كثير واحاول اقلل منها
الغازات ما احبها وقليل ما اشربها انا واولادي وزوجي ما ندورها

الكافين مدمنه عليه ما اقدر اخلي القهوه التركي والسبرسو مدمنه عليهم بشكل فظيع

🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
الحمد لله المسؤليه كلها علي
ان كان اولادي بيتي وزوجي مشاركني بعد

بالنسبه لاهلي علاقتي طيبه معهم وهم عزوتي واذا زرتهم اي اشيل مسوليه بحكم اني الكبيره

الناس علاقتي محدوده فيهم عشان كذا ما شيل مسوليتهم عادي

اهم شي نفسي وعيلتي واهلي وبثثةثث😍

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
موضوعك جميل واكيد حنشوف تجارب نستفيد منها ونعيشها☺
Aشاي اخضر بسكرA
Aشاي اخضر بسكرA
ردود رهيبه واحسها بمنتهى الصدق :)

برافو على السنعات الي يحبون نفسهم وعكسوا هالحب على حياتهم .

وبرافو للصادقه الي ماتألف وتقول الحقيقة مهما كانت^^
خرمسي
خرمسي
الله يسامحك احس كرهت نفسي :angry: نبدأ الاسئلة.. - نظرتك لنفسك ( شخصيتك بثقافتك وميولك بالحياه) تظنينها نافعه وفعلا واثقه فيها ؟ الحمدلله اكثر شي يخليني اثق في نفسي مااقدر اقول مثقفه بس مطلعه واحب القراءه كثير واحب اكون ليا وجود واثبت نفسي ميولي احب الميك اب كثير لدرجة ماتتخليها والحمدلله نوفقت في ذا المجال - رأيك بشكلك ( وزنك ، بشرتك، شعرك ، استايلك باللوك تبعك ) هل هو افضل ماعندك ام ممكن تكونين افضل لكن عجازه او عندم ظروف تعيقك ؟ جينا عالوتر الحساس :icon30: وزني ابدا مني راضيه عنه كنت تختوخه ونحفت و احس جسمي ترهل وفيه خطوط وانا لسه مانزوجت :06: ابغى ازيد وزني قبل الزواج طولي 150 تقريبا ووزني 52 بشتري كانت تجنن والله كنت احط مكياج ضل وكحل ومسكرا و روج وبلشر بدون مااحتاج احط كريم اساس او خافي عيوب او بودره ذحين :icon33: استحي احد يشوفني بدون مكياج فجأه سار وجهي كله حبووووووووووب سرت كأني معايا عنقز كل اللي يشوفوني ينفجعو الله يفرجها بس دحين قاعده اراجع استشاري جلديه و ان شاء الله ربي يشفيني شعري يتساقط بشكل مرعب لدرجة اني قربت اقرع سار شعرتين ع قول خطيبي :ohplease: استايلي الحمد لله هوا اللي راضيه عنه تمام الرضا:icon30: واخيرا جا شي كويس - بما يتعلق بالصحه .. ماهو مكان الرياضة بحياتك ؟ او مالهاش مكان خالص ! نبي صراحه والله اكلي ابدا مو صحي وكم مره اطيح عليهم بسبب الهبوط لان ممكن يعدي يوم كامل من دون اكل الرياضه مااعرفها ولا عمري سويت -( اهلك ) تهتمين بصحتهم بالأكل ؟ التنويع بالسلطات ومنع الغازيات والكافيين او التقليل منه وارد عندك ولا حاقه قديده عليك؟ ماااطبخ ولا احب اطبخ و لا افكر بالاكل الصحي و منع الاكل الضار من البيت - ادارتك لنفسك وامورك وادارتك لشؤون الناس الي حولك امك ابوك ، اخوانك ، زوجك، عيالك .. تحسينها ناجحه ؟ عندك حس مسؤوليه ايجابي ؟ ام سلبيه وتودين بستين دهيه ؟ لا والله فاشله مهما حاولت مع انهم يعتمدو عليا وقد المسؤليه لو احتاجوني اما اني ابادر من نفسي وادير امورهم مستحيل ياليتني ادير امور نفسي وارتب غرفتي :icon29: يعني مااودي بستين داهيه زي ماقلت اذا احتاجوني ابيض الوجه :icon30: ولكن اسعى للتغيير وان شاء الله يعد الزواج اتغير
الله يسامحك احس كرهت نفسي :angry: نبدأ الاسئلة.. - نظرتك لنفسك ( شخصيتك...
ياقلبي عليكي ما حدبينفعك لو صحتك راحت اهم شي الصحه والعافيه
امشي المشي زين
بشرتك استخدمي ما ورد وعصير خيار الصبح بقطنه وبتخف الحبوب
وزنك والكلك خليه صحي
شعرك نقص فتمينات
واحيانا من الاكل الي تاكليه

وجسمك فيه جل اسمه نيفيا استخدمت وقت نزلت وزني روعه ما استغني عنه وقفت يوم نزلت للوزن المطلوب
يشيل نسبه زينه من الترهل

الله المستعان♡♥♡
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
جيت اتاكد انثى والا نص كم :D

من ناحية الشخصية:
الحمد لله ٫ عندي حس نقد ذاتي٫ احسه ساعات يزيد عن المعقول... لكن هالشيء نافعني اني اراجع تصرفاتي واعدلها.. الكمال لله!
امشي بشوري غالبا٫ لاني اخطط بشكل ممل من التفصيل واقرا عن الشغلات الي ممكن تهمني٫ بالعادة اكون حاسبتها من كل الاتجاهات... استشير بين الحين والثاني...

الشغلة الي ما احبها بنفسي اني اشيل هم اي شيء اسويه... لازم اتاكد ان كل شيء ١٠٠٪ سليم... وهالشيء متعب ومرهق... الي يسافرون معي بالعادة رجل على رجل متطمنين ان كل شيء زي مايبون ! :-\

من ناحية الثقافة... احاول اني اقرا قد ما اقدر... ما اعتمد نهائي على وكالة يقولون٫ انا حاصلة على درجة دكتوراه فيهمني المصدر العلمي لكل شيء... كريماتي احب اسويها بنفسي٫ واموري الشخصية ايضا احب اسويها بنفسي٫ كتبت كذا موضوع بالمنتدى يعكس هالجانب مني...

والله وزني ٤٥ ومانيب راضية ازيد ولا ربع كيلو... وزوجي مو عاجبه وزني ٫ وبصراحة اهم شيء رضاي عن نفسي٫ انا عارفة لو زدت مابكون مقتنعة او واثقة من نفسي٫ تزوجني وهو عارف اني راضية عن وزني ومالي نية ازيد...
بشرتي مطلعة عينها بالتجارب :D ... والحمد لله زينه... ولبسي نفس الشيء احب التغيير حتى الشغلات الي ما احسها بتليق٫ ساعات لما البسها احس ان ماكان عندي سالفة! :D

اروح المسبح اسبوعي ٫ ازين رياضة٫ وناسة وبنفس الوقت تحرك كل عضلات جسمك...ساعات اركض يوم الجمعة على حسب اذا لقيت رفيقة تسليني واذا كان الجو يساعد... دخلنا على ايام برد فـ قلّت الحركة تلقائيا الله يعين ويصلح!
كنت نشيطة بشكل مو طبيعي اربع ايام بالاسبوع رياضة الى شهر نوفمبر الي فات... وبعد كذا اشغال البيت زادت ودراستي كانت على وشك نهاية... بس صراحة مالي عذر الحين ! :icon36:

جدا اهتم من ناحية التنويع٫ (ورثنا هالطبع من الوالد !) لازم سلطه ولازم بروتين ولازم كاربز٫ وما احب الزيت الا قليييل ولا اقلي... حتى السمبوسه حومت كبد زوجي بالمخبوزه برمضان... ومن ناحية ان الاكل من برا بالنسبة لي انا مرفوض الا بالسنة مرة اذا انعزمت على مطعم٫ وارجع البيت انواع الوجع والمغص! اذا حب زوجي يجيب له هو حر لاني مو دائما اطبخ ... مانشرب غازات... انا اشرب عصير التوت البري اموت عليه٫ او شاي مرتين باليوم ما اشرب لا قهوه ولا كوفي (ساعات كبتشينو اذا متوفر بالبيت)... زوجي مدمن قهوة...

مقصرة جدا من ناحية الفواكه مع اني احبهم... مرة يبي لي شغل الله يصلحني...
ساعات اكل الاندومي الخايسة اذا جعت ومالي خلق اطبخ بالليل... :icon36: بس ابد ماتكون وجبتي الرئيسية

والله ياختي ادارية ١٠٠٪ على كيفك... ولاني عايشة برا كل شيء متاح٫ وتقدر الواحدة تستقل عن الكل اذا عندها ارادة... مشروع نقل الشقة الجاي انا الي توليته من والى بكل تفاصيله... وزوجي الحين مرابط وانا الي بنقل... كان المفروض اخوي يوصل اليوم لكن ظروف حالت دون ذلك فبنقل الاغراض بنفسي...
ام لين وديم
ام لين وديم
نظرتك لنفسك ( شخصيتك بثقافتك وميولك بالحياه) تظنينها نافعه وفعلا واثقه فيها ؟

يعني

- رأيك بشكلك ( وزنك ، بشرتك، شعرك ، استايلك باللوك تبعك ) هل هو افضل ماعندك ام ممكن تكونين افضل لكن عجازه او عندم ظروف تعيقك ؟

لا مواافضل

- بما يتعلق بالصحه .. ماهو مكان الرياضة بحياتك ؟ او مالهاش مكان خالص ! نبي صراحه
مااسوي رياضة

-( اهلك ) تهتمين بصحتهم بالأكل ؟ التنويع بالسلطات ومنع الغازيات والكافيين او التقليل منه وارد عندك ولا حاقه قديده عليك؟

لا مااهتم

- ادارتك لنفسك وامورك وادارتك لشؤون الناس الي حولك امك ابوك ، اخوانك ، زوجك، عيالك .. تحسينها ناجحه ؟ عندك حس مسؤوليه ايجابي ؟ ام سلبيه وتودين بستين دهيه ؟

لا سلبيه

اسئلة بسيطه لكن مهمه وممكن تصحي امور بالبال كانت في سبات طويييل ..