ايليت
ايليت
انا بعد مااجهضت وفي حملي اللي بعده اخذت ابره تفجيريه وحملت في نفس الشهر الحمدلله  اتوقع لان زوجي كان عنده ضعف 
انا بعد مااجهضت وفي حملي اللي بعده اخذت ابره تفجيريه وحملت في نفس الشهر الحمدلله  اتوقع لان زوجي...
اختي جربتي المرخ والاشياء الطبيعيه مثل العسل والاناناس والمكسرات وبالاخص الجوز بإذن الله اذا طلعت الشهر هذا حامل راح اقولك ايش الاشياء اللي سويتها
والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه الذريه الصالحه  
ريم_راشد
ريم_راشد
اختي جربتي المرخ والاشياء الطبيعيه مثل العسل والاناناس والمكسرات وبالاخص الجوز بإذن الله اذا طلعت الشهر هذا حامل راح اقولك ايش الاشياء اللي سويتها والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه الذريه الصالحه  
اختي جربتي المرخ والاشياء الطبيعيه مثل العسل والاناناس والمكسرات وبالاخص الجوز بإذن الله اذا طلعت...
جربت فتره ووقفت
لانه الحمدلله تبويضي ممتاز بس ما صار حمل

شربت مرمية وبردقوش بس اخرولي الدوره
ما استفدت منهم

ان شاء الله احمل هالشهر وينفرج همي
كل اللي كانو معاي حملو وولدو
حتى اللي كانو يتعالجون

الحمدلله على كل حال
ان شاء الله رزقي قريب
ريم_راشد
ريم_راشد
انا بعد مااجهضت وفي حملي اللي بعده اخذت ابره تفجيريه وحملت في نفس الشهر الحمدلله  اتوقع لان زوجي كان عنده ضعف 
انا بعد مااجهضت وفي حملي اللي بعده اخذت ابره تفجيريه وحملت في نفس الشهر الحمدلله  اتوقع لان زوجي...
شو كانت اعراضك بعد الابره ومتى حللتي
قلائد--
قلائد--
خلي املك بالله ولا تستعجلين اعرف ناس سيليمين كلهم ولهم سنين ما انجبو عيال وناس فيهم موانع وحملو يعني هذا شي بيد الله كن فيكون انصحك بالرقيه والصدقه الله يرزقك ذريه صالحه
ريم_راشد
ريم_راشد
خلي املك بالله ولا تستعجلين اعرف ناس سيليمين كلهم ولهم سنين ما انجبو عيال وناس فيهم موانع وحملو يعني هذا شي بيد الله كن فيكون انصحك بالرقيه والصدقه الله يرزقك ذريه صالحه
خلي املك بالله ولا تستعجلين اعرف ناس سيليمين كلهم ولهم سنين ما انجبو عيال وناس فيهم موانع وحملو...
شكرا حبيبتي
الحمدلله انا صابره ومحتسبه وملتزمه بالصدقه والاستغفار

ورزقي بيد رب العالمين محد بياخذه مني

مجرد فضفضه واستفسار لا اكثر