BINTalnoor

BINTalnoor @bintalnoor

محررة فضية

آه يا القهر..

اطباق عالم حواء

آاه يالقهر بنات والله العظيم الحين ميته من الغيظ امس كانت عند وحده صديقتي عزيمه انزين فاتصلت عليها وطجيت الصدر اني بسويلها الكيك و بعض فطاير اهههههههه ياربي نفسي انسى مب قادرة سويت الكيكه بصوصه الكوفي ومزينه بزهور من الكريمه والكرز وسويت فطاير دايريه عجينتي ماشاءالله دايم اظبطها وتطلع زي القطنه وسويت فيها خلطه زي الصيني بس بالربيان اهههههه اشكالهم تهبل الكيك والفطاير بس الطعم يفشل الكيكه طلعة ناشفه ومدري طعمها كلش مب يعني اما الفطاير الخلطه مدري يعني طلعت الفطاير كانها بدون طعم كرهت حياتي وتفشلت عند المره هي تقول لا طيبين بس حسيت محد اكل منهم شيء انا مشكلة حياني انه اكلي ما يكون فيه طعم مدري ليه .............بنات شلون تسوون انتو الكيك ويطلع ريحته تهبل وطعمه يجنن وشلون الاكل يطلع فيه طعم لذيذ هل من البهارات ولا من المكونات او امكن ايديني فيهم نحس او شيء احد بليز يجبر بخاطري ترى حتى شغالتي ميحه في الاكل ما تعرف شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟ :angry:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lenda
lenda
لاااااااااا حبيبتي ايديكي فيهم العافيه ان شاءالله
مرات الوحده ما بتكون محظوظه
وانا بحس اذا حدا واقف يشوف شو بعمل الاكل بطلع مش مزبوط
طبعا البهارات الها دور كبير
بس نصيحه حاولي تسبحي وتستغفري وانتي بتشتغلي
وطلعي الشغاله من المطبخ
BINTalnoor
BINTalnoor
مشكورة عمري على الرد الحلو طيب البهارات يعني اكثر منها انا ما احب بهارات كثيره بالاكل بس بجرب وممكن سؤال وش دخل الشغاله ؟
ام عزيزان
ام عزيزان
ياليت تكتبين لنا طريقتج في الكيك والفطاير حتى نعرف وين الغلط فيهم

ومرات تصيب ومرات تخيب وانتي ما اخترتي الا الربيااااان

كان سويتي اجبان وزعتر وبيتزا وشغلات خفيفه

وموفقه عزيزتي

:26:
lenda
lenda
حرام ما بدي اظلم الشغاله بس انا ما بحب حدا يوقف فوق راسي وانا بطبخ مثلا بحس انه لازم انسى شغله او يطلع الطعم غير وبس
^^مشاعل السعوديه^^
^
^
^
^
انا مثل ليندا

ماأحب احد يوقف على راسي ويراقب ويسأل..

حتى أهلي يعرفوني..إذا دخلت المطبخ أسكر الباب وياويل اللي يدخل..

ولكن ياعيوني المسأله حظ مرات يطلع الاكل حلو..ومرات يطلع مش ولابد

مع اني لاحظت اني لما اجتهد مايطلع زين..

ولما أشتغل بسرعه واي كلام يطلع مافي احلى منه..