فرحتــــــــي يتيــــمه
مبروك يا عمري وعقبال باقي الانسات اللى معانا في المنتدى بما انه ما تبقى على زواجك غير شهر واحد بس انصحك تسوين حمام مغربي 4 مرات يعني كل اسبوع مره وانصحك بعد تسوين هالخلطه لاني جربتها ونتايجها مره حلوه ولو سويتيها وانتي تسوين الحمام المغربي اتوقع بتحصلين على نتايج احلى واحلى وقبل ما اكتب لك الخلطه بشكر صاحبتها نسيت مين بس اشكرها لاني استفدت منها كثير استعدي 1/2 جليسرين سائل ليمونتين 7 تمرات منقوعه من الليل في كأس ماء ثاني يوم خذي التمرات السبع والماي واخلطيهم مع الليمون والجلسرين في الخلاط بعدين حطي الخلطه في علبه وحطيها في الثلاجه قبل الاستحمام تاخذين من الخلطه 8 ملاعق وتضيفين 3 ملاعق سدر+ 3 ملاعق حنا وتمزجينهم اذا ما امتزجو زيدي من كمية الخلطه بعدين خذيها وافرديها على جسمك ووجهك وافركيهم زين وانتظري 1/2 ساعه بعدين خذي دش والله يوفقك ويوفق صاحبة الخلطه
مبروك يا عمري وعقبال باقي الانسات اللى معانا في المنتدى بما انه ما تبقى على زواجك غير شهر واحد...
مبروك اختي
اهم خطوه تسوينها الترطييييييييييييييييييييييييييب وزيت جونسون البابونج
وزيت الزيتون واللوز
والتقشيرررررررررررررررررررررر والباقي على ربك
<<<<<<<<<<<<<<< المشكله هذي ماتسوي شي :hahaha:
وخلي احد يساعدك بالعناية بظهرك
<<<<<<<<<<<<< تتكلم وهي ماتسوي تستحي:eek:
اهم شي اتمنى لك التوفيييييييييييييييييييق والسعاده يارب
وعقبال مانحصلك:42:
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هلااااااااااااا اختي

ما شاء الله البنااات ما قصرووووا ..

انا بعطيك اسم كريم استخدمته وحدة من الاخواااات لظهرها وتقول جاب نتيجة حلوووة

aha-concept
من
widmer

ان شاء الله تستفيدين ....

وبالنسبة لسوااااد ... يمدحوووون ... الزيت الفلبيني الاخضر ....&..... البيتادين .....&.... البيكنغ صودا...

سلاااااااااااااااام يا قلبووووووووووووووووو و ألففففف مبرووووووووووك والله يوفقك بحيااااااااتك

وعقبااااااااااااااالناااااااااااااااااااا:35: <<<< تحاول تمثل الحيا ...
وزنه22
وزنه22
انا مع كلام الاخت سنا الفضة
وان شاء الله تصيرين قمر14
يوم زواجك
ndooo
ndooo
مبروووووك

والبنات ماقصروا

ومافي زي الحمام المغربي والكريمات الي كتبوها البنات وتستخدمين معاه الحنة ومقشر ستيفز

بس يبغالك تشدي الهمة ليل مع نهار مو تكسلين في العناية

وبالتوفيق
sa7el
sa7el
مشكورين يا بنات ،، و الله ما قصرتوا،، و أنا آسفة عالتأخير بس لأن أمي و أبوي مسافرين حق العلاج فما حصلت وقت أجيك المنتدى لليوم،،، بس أخبركم إني استخدمت aha concept / widmer من تقريبا شهرين أو ثلاثة،، هو الكريم أوكي بس مفعوله بطيييييييييييييييييييييء وايد،،، و الوصفات الثانية بجربها إنشالله،، بس يا ريت لو وحدة مجربة و استفادت و متأكدة،،، عالعموم،، مشكوورين يا خوات.

الســــــــــــاحل