hommy

hommy @hommy

عضوة جديدة

جربت عشان اسمن كل شي ومافاد اقسم بالله العظيم مافاد معي إلا هالشي بس في اسبوع

علاج السمنة والنحافة

سلااااااااااااااااااام معطر للخيزرانات لقيت الحل يابنااااااااااااات: :icon28: :icon2

ومستعدة اتحمل اي تهزيء منكم اذا مافاد معكم لأني مو بس انا اللي مجربته اغلب صاحباتي وكل وحده نحيفة وسمنت فجأة نعرف كلنا انها استعملت هالشي والله والله والله ماابالغ
واذا وصلتي للوزن اللي انتي تبينه بطليها وراح يثبت وزنك على طووووووووووووووووووول...............

هو يمكن سمعتوا عنه كثير لانه معروف وياما سمعت عنه بس ماصدقت لاني تعبت وانا اجرب كل شي ومافاد معي
جربت مكسرات جربت العنبرية جربت اعشااااااب كثيرة جربت الخميرة وغيرها وغيرها جربت آكل كل شي بمطبخنا :f226: بس ولانتيجة...
واخر شي قلت لا مافي امل :44:
كان نفسي في خدود وصدر واشيااااااااااء من ورى :S_45: ((((((((احزن صح؟؟؟))))))))
اقصد كنت احزن اسفة....... :icon30:

الحين يازين خدودي ومايمديكم ع الصدر يارض انهدي محد قدي واشياء مغرية(.............) بصراحة حسيت صح الحين اني صرت بنت

ادري طولت عليكم بس ابيكم تصدقوني لاني اعرف اللي جربت وضعي ماتصدق احد ويمكن تعرفونه وقريتوا عنه لو هنا بالمنتدى بس انا كتبت لكم تجربتي معه عشان ترتاحووووووووون
ولاتقولون يختلف من وحده الى وحدة اعرف مية وحدة استخدمته وطلعت نفس النتايج
لاوتلاحظينها في اسبوع يبين بسرعة بالوجه اول شي
اقولكم ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟

؟؟

:tongue3:

(((((((((((الحبوب الصينية)))))))))))))

علبتها رمادي غامق تنباع عند كل العطارين كرتونتها مرسوم عليها شجر وسعرها يختلف من عطار لعطار بس انا شريتها 45ريال سعودي
حبة كل يوم قبل النوم بساعة لانها في الثلاثة الايام الاولى تحسين بنعاس اذا اخذتيها وبعدها خلاص...

وللامانة وعشان ماتقولون هذي تبي تمرضنا سمعت عنها انها يمكن تضر بس لي معها سنتين والحمد الله
بسم الله علي مثل الغزال ولاوحدة اعرفها استعملتها صارلها شي وانا كنت اتابع حالتهم وحدة وحدة
قالوا تتعب الكلى والحمد الله كشفت على كلاي وقالولي ماشاء الله جديدة بقراطيسها...

صراحة بطلتها من 9شهور تقريبا وجسمي هو اللي تحلم فيه كل وحده وبعدها لانحفت ولاسمنت....

وتحياتي للجميع عامة
والعصاقيل خاصة
:icon35:
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rayouna
rayouna
حبيبتي
انا اسمع ان الحبوب اللي تسمن بسرعه احتمال فيها كورتيزون
انتبهي لنفسك وانشاءالله تسمني بصحه وسلامه
عاشقة الحنين
عاشقة الحنين
ان شاء الله اجربه واخبرك بعدين
اسرار الغلا
اسرار الغلا
ماشاء الله عليك
ومشكورة حبيبتي على طرح تجربتك
عـسـولـه
عـسـولـه
مبروك حبيبتي.
وانا مب نحيفه تره ولاني سمينه بعد جسمي حلو
بس حبيت اعرف شنو الشي اللي سمنج علشان
امتنع عنه والحمد لله طلع شي ما اعرفه اصلا.
hommy
hommy
مبروك حبيبتي. وانا مب نحيفه تره ولاني سمينه بعد جسمي حلو بس حبيت اعرف شنو الشي اللي سمنج علشان امتنع عنه والحمد لله طلع شي ما اعرفه اصلا.
مبروك حبيبتي. وانا مب نحيفه تره ولاني سمينه بعد جسمي حلو بس حبيت اعرف شنو الشي اللي سمنج...
هلااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااا بالجميع

مشكورين على مروركم

حبيبتي raouna مشكووووووورة ع المعلومة:26: بس بالنسبة للكورتيزون ابدا مافيها ولو فيها مستحيل استعمله هي عبارة عن اعشاب فقط لاغير داخل بلاستيكة اللي هي الكبسولة ولو تفكيها تلاقيها اعشاب وريحتها مثل الشاي الاخضر بالضبط
ونسيت اوضحلكم انه فيها حبة غير عن كل الحبوب لونها بيج فاتح هذي مثبتة للوزن بعد ماتوصلين للوزن اللي تبينه تاخذينها بعدين تبطليها

حبيبتي عاشقة الحنين اتمنى توصلين للنتيجة اللي تبينها:26:

شيوخ العـــز العفو ياعمري كلك ذوق :26:

عـسـولـه الله يبارك فيك و انشاء الله وزنك يظل كذا طول العمر ولاتخربة عوامل التعرية ويعجبني اهتمامك