ام جوريه
ام جوريه
بالنسبه للمويه فأنا مثل البنات اما للرضاعات انا اشتريت غلايه للرضاعات وريحت عمري بعد كل رضعه اغسل الرضاعه عادي بالفرشه وفي نهاية اليوم احط كل الرضاعات بالغلايه وافتحها هي تغليهم لي ولما تخلص تطفي واشيلهم
أم صلوحي
أم صلوحي
والله انا اغلي الماي لولدي بالغلايه الكهربائية و احطه بالترمس

اول شي احط من الماي في المراضيع لين نصها عشان يبرد

اما سالفه التعقيم اليومي انا ماعقمهم كل يوم!!!

بس اغسلهم بصابون خاص للمراضيع

واحطهم بسائل مع ماي باااارد للتعقيم ماخذته من الصيدليات لنص ساعه
ضحى أحمد
ضحى أحمد
أعتقد والله اعلم أن غلي الماء في الغلاية الكهربائية خطأ لأن القضبان المعدنية داخل الغلاية والخاصة بالتسخين تقوم بعمل تحليل كهربائي للماء فتتغير مكوناته

ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة من خلال الرواسب التي تتكون على هذه القضبان مع الوقت

الغلي على النار افضل واسلم
ام مون و عمور
ام مون و عمور
اختي السالم عليكم

اول شيء يفضل ان تغلي الماء في ابريق واحد يكون مخصص للماء الخاص بالطفل وتغليه مرة واحدة في اليوم وتضعينه في تيرمس مخصص للطفل وهيك بتخلي الماء ساخن مرة واحدة في اليوم ممكن تغليها مرة في الصباح ومرة في المساء ويكون في عندك زجاجة ماء اخرى مغلية فيها ماء بارد ممكن تحتاجي تبردي الرضعة او لأي شيء اخر للشرب للحليب .
ويفضل الماء المغلي على ماء الصحة
أأما السخان الكهربائي والغلاية الكهربائية لا يغلي الماء
اما بالنسبة للتعقيم مرة كل كم يوم ولكن بعد كل وجبة باغسلها جيد وافركها بالفرشاة الخاصة بزجاجات الاطفال وليفة مخصصة لزجاجة الطفل .

تحياتي
شيتوس
شيتوس
الافضل هو ماء الصحه اشتري الحجم الكبير و تكفيك تقريبا شهر و استخدمي غلاية المويه عشان التسخين فقط اما الماء العادي فهو غير صالح للشرب حتى للكبار و شوفي نسبة الناس المصابه بحصوات في الكلى الله يكفينا الشر , والغلايه الكهربائيه ما فيها اي ضرر .:26: