زيت ولا اروع

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اريد منكم خدمة

لو سمعتوا بيوم عن زيت العشبه الهندي و تعرفون ارقام الموزعين لهذا الزيت ترسل لي الرقم على الخاص لاني حصلت على الرقم بس غلط الله يسعد اللي ترد وينولها اللي في بالها لان شعري راح يهلك

هذا كلام منقول من احد المنتديات عن الزيت√قصتي مع زيت العشبة الهندي:
أنا لي فتره طويلة وأنا مداومة على زيت العشبة الهندي بصراحة خواتي وبكل أمانه وهذا الكلام بسأل عنه يوم القيامة أن هذا الزيت من أروع الزيوت إلي شفتها بحياتي وبشهادة البنات واقروا عنه في المنتديات الثانية ...
وممكن تتساءلون ليه أفضل زيت .... ترى مو دعاية وهذا الكلام تقوله كل من جربت الزيت ... الزيت هذا مرخص من 32 مركز طبي تجميلي في العالم وماله إلا فتره قليله بالسعودية وأنا وصلني من أختي هناك بالسعودية وصلوه لين قطر بخلال سبعة أيام ....
يابنات العجيب أن الزيوت الثانية مو مثل الزيت هذا لأنج أول ماتحطينه على الشعر تحسي بفروة راسج تتفاعل مع الزيت والله مو مبالغه لأني أنا بنفسي جربته مو أقولكم زميلتي أو بنت عمي أو خالي لا أناااااااااااااااا بنفسي وتعالوا شوفوا شعري كيف صار بعد فتره قليله من بداية الاستخدام طبعا أنا داومت عليه لمدة شهرين وبعدين تركته وما شاء الله شعري صار شعر لأنه من أول كان مو شعر كان كوشة منتفشة
√ باختصار فوائد الزيت :
من ناحية الطول خذي طوووول مو طبيعي ومن ناحية الكثافة ومن ناحية منع التسااااقط بشكل مو طبيعي.
5
594

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة العين وبس
مرحبا اختي الغالية
انا تونني شاريته من اسبوعين وصارلي اسبوعين استخدمه
وبعدني ما شفت نتيجة
وانصحك نصيحة اخت لا تشتريه الا لما اشوف نتيجته انتظريني بعد شهر تقريبا بيكون بين مفعوله وعلى فكرة فيه مواضيع وايد انكتبت عنه شوفيه بالمنتدي بس بعدما فيه اي وحدة من المتندى جربته
واذا تبين الرقم بعطيك اياه
دمــــوع الــــورد
مدري

بس برفع موضوعك
@@سهر@@
@@سهر@@
:p
( زينة )
( زينة )
فووق