وين القى جهاز المعمول

اطباق عالم حواء

الله يسعدكن خواااتي وين ممكن الاقي جهاز صنع المعمول دورت عليه بس للاسف ما لقيته اللي تعرف الله يوفقه تقولي ومشكورات ياحلى اخوات
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الحلى
عاشقة الحلى
حبيبتي ماقلتي انتى من فين وكمان هل تقصدين في الجهاز الكهربائي
عموما اجاوبك على اللى اعرفه
في جده في سوق المرجان حي الصفا ب150ريال اختى اخذته فيه تقريبا 18 او 12 دائره وهو كهربائئ كهربته 220اتمي اني افدتك
در الجمان
در الجمان
الله يسعدك والله ماني بعيد عنكم انا من المدينه ونعم هو الكهربائي بس تحمليني ياقلبي ايش رايك فيه وهل هو عملي وجزاك الله خير
عاشقة الحلى
عاشقة الحلى
الله يسعدك والله ماني بعيد عنكم انا من المدينه ونعم هو الكهربائي بس تحمليني ياقلبي ايش رايك فيه وهل هو عملي وجزاك الله خير
الله يسعدك والله ماني بعيد عنكم انا من المدينه ونعم هو الكهربائي بس تحمليني ياقلبي ايش رايك فيه...
ماء شالله عليكي علىسرعة الرد اولا
مثل ما اقولك اختى اخذته تعمل عليه معمول اقسم بالله انه رائع مثل الجاهز تشوفيه تقولي جاهز بالشكل لان الجهاز يطلع كل حبه مثل الاخرى مرتبه ولكن المهم هو طريقه العجن والمقادير
انا لما شفته رحت واخذته ولكن ما عملت الى الان لاني اخذته لي يومين انصحك فيه ولكن لابد ان تكون عندك المقادير والطريقه الجيده اتمى لكي التوفيق وارسليلي من المعمول عندما تعملينه وشكرا
:cook:
در الجمان
در الجمان
ههههههههه من كثر ما تشوقت القى هالجهاز قاعدة اراقب الردود والله يوفقك على سرعة ردك بعد ياقلبي
أحلام وردية 2008
في قصر الاوني بالرياض