نيــــــــــراز
يا هلا وغلا بنات

انجوانا

تراني انا اتكلم من باب التفكير يعني ما اعرف بامور بلديه وغيره هههههههه شكلي بفتح موضوع تجمع لمشاكل البناء والبلديه علشان اعرف هالامور

بالنسبه لفكرت انك تسكني بشقه وتبني استراحه للعائله هذي فكرة زوجي يقول شقه جوا المدينه واخر الاسبوع نطلع استراحه وانا متكرنه احب انبسط في كل وقت بالحوش وش شقه عشان كذا الى الان فكرة الاستقرار محذوفه والبيت اللي انا فيه الحوش كبير يعني لو ابني فيها فله ثااانيه تجي بالراحه بس عارفه مثل اللي حاطين قدامك صحن حلى ويا ويلك ان اكلتي منه لانه حلال الدوله ممنوع تزرعي ممنوع تسوي ممنوع تعملي خلاص طفشت

الله يا سندريلا اثر الدعوه فيها انتظر كهرب اجل ابي ابني بيوت تركيب الجاهزه ولين ركبوو الكهرب فككتها وبنيت من جديد

اقول هونت خلاص ما ابي بيت بصمم بيت يتسفط وينشال على الظهر وين ما الاقي مكان ارتاح فيه رزيت هالغريفه وجلست فيها ولين طفشت ركبت السيكل وشفت لي مكان ثااني

بنات من جدكم تتكلمون البلديه حاشره خشمها في بيوت الناس اهم شي لا يتدخلون بعدد الزوار اللي يدخلون البيت <<< استدار راسي بصراحه

هذي المشاكل اسمعها في المشاغل والمحلات التجاريه بس البيوت قوووويه اهم شي بكره لا يتدخلون بالقبور يقولون هذي ما نعطيها قبر هنا حطوها بذاك السطر والا مالها مكان بالقبر ؛؛؛<<< مرتفع ضغطي
أنجوانا
أنجوانا
شفتي كيف يانيراز
وياليت القوانين هذي تمشي على الكل لا
ناس وناس والأولوية لليدفع من تحت الطاولة
حسبي الله عليهم ضيقو على الناس
الله يضيق عليهم....
وكمان الي يضحك إنه قوانين وشروط البناء والبلدية
ماهي موحدة في المملكة
تلاقي في إختلافات بينهم
أقول يابنات مافكرتو تستقرو برة البلد
بعد التقاعد ؟؟>>>>>>قاعدة تفكر لها بديرة تستقر فيها
همـس المحبه
همـس المحبه
مشكووووره لابد من النظاااااااام في الحيااه وتقسيم الراتب حتى لايكون هناك اسراف اوضيااااااع لمال بلا فائده
جلكسي مالح
جلكسي مالح
السلام عليكم ياحلوين أقول انتو باقي في البيوت الملك ريحو روسكم وعيشو اليوم ماتدرون بكرة انتو فوق الأرض والا تحتها
(( ( متأثرة من الولادة لا تلوموووووووووووووووووووووووووووني من الي شفته )))

أبشركم ياحلوات ولدت يوم الخميس المساء وجبت أحلى بنوته الله لا يحرمني منها

التعب الي شفته بالولادة يوووووووووووووووووووه يابنات قلب موازيني تخيلو اني في اللحضات الأخيرة أقول لزوجي طلعني خلاص ماعاد ابقى أولد هونت وش تتوقعون ردة (( اقول لك أسبوعين رايحة جاية على المستشفى فيني ولادة فيني ولادة وألحين ماتبين تولدين ؟؟؟ ياالله أولدي بلا دلع ))
أنجوانا
أنجوانا
جلكسي مبررووووووووووووك البنوتة
والحمدلله على السلامة ياقمر